رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العثور على جثته متفحمة في بولاق الدكرور «صحابه استدرجوه وقتلوه»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم، تفاصيل مقتل شخص والعثور على جثته متفحمة في بولاق الدكرور.

العثور على جثة شخص متفحمة ببولاق الدكرور

تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور على جثة أحد الأشخاص «متفحمة» أعلى سطح عقار، توصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأقر أحدهما باستدراج المجني عليه لمحل العثور وبصحبته المتهم الثاني وقام بالتعدي عليه باستخدام حجر مما أودى بحياته، وعقب ذلك استولى منه على مبلغ مالي وأضرم النيران به بالاشتراك مع المتهم الثاني، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العثور على جثة شاب مُتحللة داخل شقة بالمرج في ظروف غامضة

وفي سياق أخرانبعثت رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة المرج لتذهب المؤشرات إلىوجود جثةداخل هذه الشقة، ما جعل الأهالي يُبلغون الشرطة لكشف غموض الحادث، وفور حضور رجال المباحث تبين العثور على جثة شاب في حالة تحلل.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقته بأحد العقارات السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين جثة شخص متحللة داخل شقته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شخص بالمرج

وعثرت الأجهزة الأمنية علىجثة أحد الأشخاصداخل شقة سكنية وهي في حالة تحللتامفى ظروف غامضة بمنطقة المرج،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت نيابة المرج بتشريح جثة الشاب لبيان الأسباب، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

تم نسخ الرابط