رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023..ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

ويواصل مسلسل المداح 3 “ أسطورة العشق” في تصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً “جوجل”، وذلك منذ طرح الحلقة الأولى من المسلسل في بداية الشهر الكريم، حيث أن تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 3.

ويحتل مسلسل المداح الصدارة في الترند على محرك البحث “ جوجل”، وذلك قبل بدء الموسم الرمضاني 2023، منذ بداية الترويج له، حيث أثار المسلسل إعجاب الجماهير وتداوله رواد التواصل الإجتماعي على المواقع المختلفة، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية، حيثلاقي المسلسل ترحيب كبير من قبل الجمهور و إنتظار الجمهور بلهفة لعرض حلقات المسلسل في شهر رمضان الكريم، وذلك بعد نجاح أجزائه خلال الموسم الرمضاني 2023، والتي هي المداح 1 والمداح 2 “ أسطورة الوادي “.

وسيعرض لكم موقع بصراحة" تلخيص الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 3 " أسطورة العشق" :

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح3 ، حيث تواصل أحداث المسلسل في التطوير واستكمال الأحداث الشيقة التي بدأت منذ الحلقة الأولي، حيث يستمر الجن العاشق مع قبيلته في مطاردة صابر المداح وعائلته والاستمرار في أذيته، وإلهام صابر المداح بأن مولوده الجديد " عز "، لم يكن ابنه وأنه ابن ومن صلب الجن واسمه الحقيقي " المعهود"، وأن أنه كلما حاول التقرب من ابنه سينفر منه ويصرخ.

ويقرر صابر المداح السفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة للوصول إلى الحقيقة، ليستطيع مواجهة الشيطان وفبيلته وكيف يجعله يبتعد عن عائلته،ليستقبل العديد من المفاجأت المفجعة .

وظهر في مشهد اخر، حيث تفاجئ سهيلة " خطيبة زين"، شقيق المداح بمكالة هاتفية جعلتها تصاب بالدهشة والذهول، حيث تناولت المكالمة التالي: " أنت بتتكلم منين؟!"، بسبب عدم الكشف عن هوية المتصل، حيث أن تطلب منها حماتها والتي تجسد دورها الفنانة " حنان سليمان"، بضرورة الزواج من رجل أخر غير ابنها " عز" الذي توفي في حريق كبير .

وفي مشهد أخر يشاهد المداح يسرا اللوزي التي سبق وان شاهدها صابر من قبل في وقت وقوع حادث انقلاب السيارة به، حتى ذهب إلى غرفته لتخبره أنها تدعى تاج وأنها مصرية، وقامت بالإعتذار له عن اختفاءها يوم الحادث، حيث أنها كانت منشغلة ببعض امورها الشخصية، حيث اكتشف صابر بعدها أنهم سيعودان إلى القاهرة معًا على نفس الطائرة في اليوم التالي .

مواعيد عرض ونقل مسلسل المداح 3

يعرض مسلسل " المداح 3" على قناة mbc مصر في الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، والإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة 4:30 عصرًا، كما يتم عرض المسلسل على المنصة الرقمية " شاهد . نت" .

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3 بجانب الفنان " حمادة هلال"، يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، هبه مجدي، رانيا فريد شوقي، لوسي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وتامر شلتوت وغيرهم من نجوم الفن المتميزين والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

تم نسخ الرابط