رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل المداح3 " أسطورة العشق"

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

ويواصل مسلسل المداح 3 “ أسطورة العشق” في تصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً “جوجل”، وذلك منذ طرح الحلقة الأولى من المسلسل في بداية الشهر الكريم، حيث أن تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 3.

ويحتل مسلسل المداح الصدارة في الترند على محرك البحث “ جوجل”، وذلك قبل بدء الموسم الرمضاني 2023، منذ بداية الترويج له، حيث أثار المسلسل إعجاب الجماهير وتداوله رواد التواصل الإجتماعي على المواقع المختلفة، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية، حيثلاقي المسلسل ترحيب كبير من قبل الجمهور و إنتظار الجمهور بلهفة لعرض حلقات المسلسل في شهر رمضان الكريم، وذلك بعد نجاح أجزائه خلال الموسم الرمضاني 2023، والتي هي المداح 1 والمداح 2 “ أسطورة الوادي “.

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة” مواعيد وقنوات عرض مسلسل المداح3 “ أسطورة العشق”:

يعرض مسلسل " المداح 3" على قناة mbc مصر في الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، والإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة 4:30 عصرًا، كما يتم عرض المسلسل على المنصة الرقمية " شاهد . نت" .

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3 بجانب الفنان " حمادة هلال"، يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، هبه مجدي، رانيا فريد شوقي، لوسي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وتامر شلتوت وغيرهم من نجوم الفن المتميزين والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .

المداح 3- أسطورة العشق

وتدور أحداث مسلسل " المداح 3"- أسطورة العشق، حول قصة البطل " صابر المداح" الذي يجسد دورة النجم حماده هلال، وهو الجزء الثالث من سلسلة مسلسلات المداح، حيث تدور قصة الجزء الثالث حول الجن العاشق والذي يتحدي صابر المداح ومعة قبيلته ومعهم ملكة الجن، حيث أن سيولد لصابر طفل وسيحاول الجن لأخذه من صابر، ويحاول الجن جاهدًا في السيطرة على صابر وتدمير حياته وسلب من يحبهم منه بسبب مساعدته لفتاة تدعي “ أمينة” لديها جن عاشق يحاول التخلص منه.

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل مع الفنان حمادة هلال، نخبة من نجوم الفن، أبرزهم يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، صبحي خليل، تامر شلتوت ، حنان سليمان، رانيا

فريدشوقي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، محمد رياض وسلمي أبو ضيف، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج سمير فرج .

تم نسخ الرابط