رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نصيحة ياسمين عز للستات قبل ظهورها مع رامز: "اعملي للفرعون كوباية شاي وطبق قطايف من غير سكر عشان جنبك منبع السكر كله"

وجهت الإعلامية ياسمين عز نصيحة للسيدات، بعد التعليقات الساخرة التي تناولها نشطاء السوشيال ميديا، بعد إعلان برومو برنامج"رامز نيفر إند"، والذي سيظهر فيه ياسمين عز كضحية ثالثة للبرنامج.

وقالت ياسمين، خلال منشور لها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، :"وعدتك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي.. بعد ما أفرحك وتخلصي شماتة فيا قومي فرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف وبلاش سكر عشان منبع السكر قاعد جنبك".

نصيحة ياسمين عز بعد برنامج رامز

قومي فرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف وبلاش سكر عشان منبع السكر قاعد جنبك

ياسمين عز ورامز جلال

تقع الإعلامية ياسمين عز ضحية فخ الفنان رامز جلال عقب صلاة المغرب اليوم السبت، وهو المقلب الذي ينتظره الكثيرين من الجمهور بعد أن اغضبت الكثير من السيدات بسبب نصائحها وتضامنها مع الرجال.

تعليقات السيدات على ياسمين عز ورامز

تفاعل الجمهور مع برومو الحلقة، حيث جاءت تعليقات السوشيال ميديا تؤكد فرحتهم في ياسمين عز، وتعرضها للمقلب، وجاءت أغلب التعليقات تشكر رامز على ما يفعله في ياسمين عز، قائلين، :”"يا فرحة مصر النهاردة".

ومن بين تعلقيات الجمهور، :"مش بتفرج على البرنامج، بس هتفرج النهاردة ونشوف الصوت الشتوي لا الصيفي اللي هيطلع، تستاهل كل خير".

وعلق آخر:"رح يحضر الحلقة كل الدول العربية، يا شماتة أبلة ظاظا فيها، الحلقة التي ستحقق الرقم القياسي في عدد المشاهدات، متنسيش يا النداء وأستاذ للتفخيم ورامز للتنعيم، ومن هنا نحب نشکر رامز انه حقق لنا الأمنیه دي، وبقی خلی الفراعنة ینفعوها".

تعليقات الرجالة تساند ياسمين عز

هناك كيد نسا وهناك ياسمين عز"، كل البنات في مصر مستنين الحلقة"، في حين رد مجموعة من الرجال على ياسمين عز:" رامز ده مش فرعون ده من الهكسوس ازاي يعمل فيكي كده يا ياسمين، احنا لا يمكن نسكت له ابدا".

موعد برنامج رامز جلال

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيتش مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

تم نسخ الرابط