رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين عز ضحية رامز جلال اليوم.. والجمهور:"يا فرحة مصر النهاردة.. مترحمهاش... صرخي بالصوت الشتوي"

تقع الإعلامية ياسمين عز، ضحية حلقة اليوم السبت 25 مارس، لبرنامج”رامز نيفر إند”، الذي يقدمه رامز جلال، على قناة “إم بي سي مصر”ويذاع في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

تفاعل الجمهور مع برومو الحلقة، حيث جاءت تعليقات السوشيال ميديا تؤكد فرحتهم في ياسمين عز، وتعرضها للمقلب، وجاءت أغلب التعليقات تشكر رامز على ما يفعله في ياسمين عز، قائلين، :”"يا فرحة مصر النهاردة".

ومن بين تعلقيات الجمهور، :"مش بتفرج على البرنامج، بس هتفرج النهاردة ونشوف الصوت الشتوي لا الصيفي اللي هيطلع، تستاهل كل خير".

وكتب آخرون:"يا فرحة العالم العربي بيكي اليوم، هتفرج على البرنامج مخصوص عشانك،يا حبيبي يا رامز ربنا يكرمك على اللي هتعمله فيها عايزين نسمع بقى الصوت الشتوي النهاردة، فجأة حبينا البرنامج، صرخي وعيطي بالصوت الشتوي، رسميا أول حلقه هتفرج عليها لرامز من ٢٠١٨".

وعلق آخر:"رح يحضر الحلقة كل الدول العربية، يا شماتة أبلة ظاظا فيها، الحلقة التي ستحقق الرقم القياسي في عدد المشاهدات، متنسيش يا النداء وأستاذ للتفخيم ورامز للتنعيم، ومن هنا نحب نشکر رامز انه حقق لنا الأمنیه دي، وبقی خلی الفراعنة ینفعوها".

كما قال اَخر :«يااااه استاذ رامز»، وعلق اَخر: «الحلقة المنتظرة في رمضان»، وقالت أخرى :«مترحمهاش يا رامز أرجوك».

وكشفبرومو برنامج “رامز نيفر إند”، أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيتش مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

تم نسخ الرابط