رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 مسلسلات تتصدر ترند جوجل في أول أيام رمضان

أبرز المسلسلات التي تصدرت الترند في رمضان
أبرز المسلسلات التي تصدرت الترند في رمضان

وانطلقتالمنافسة الشرسة والمنتظره مع انطلاق الموسم الرمضاني 2023، حيث تصدرت العديد من عناوين المسلسلات الرمضانية محركات البحث وخاصةً " جوجل"، والتي كان معظمهم متصدرين الترند قبل بدء شهر رمضان الكريم، الأمر الذي استزاد هجوم المشاهدين للسؤال عن مواعيد وقنوات المسلسلات على محركات البحث المختلفة.

وسيعرض لك موقع بصراحة أبرز 4مسلسلات تصدرت الترند على محرك البحث " جوجل" خلال اليوم الأول من شهر رمضان 2023:

1.مسلسل “الأجهر “

يعد مسلسل الأجهر من أبرز المسلسلات التي أحتلت ترند جوجل، حيث أن تدور أحداث المسلسلفي إطار درامي إجتماعي شعبي حول بطل شعبي يدعي “يوسف “ والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان“عمرو سعد”،اتُهم بقتل والدته، حيث يتعرض للعديد من المواجهات والمشاكل الكبيرة والمتواصلةالتي من المفترض حلها لكي يستطيع أن يستمر في حياته، مما جعله يضطر للإنضمام لعالم العصابات والمافيا للبحث عن الأمان المفقود، وتتصاعد أحداث وحلقات المسلسل على هذ النحو حتي يقرر يوسففي الإنتقام ومن ثم يبدء رحلة البحث عن أخوته وعن مقتل والدته .

2.مسلسل سوق الكانتو

ويعد مسلسل سوق الكانتو من أكثر المسلسلات التي خطفت الأنظار ونالت إعجاب جمهورها منذ بدء الترويج عنها قبل بدء الموسم الرمضاني، حيث يدورالمسلسلفي إطار اجتماعي تشويقي، لعام1920 داخل سوق البالة بوسط القاهرة، وخاصةً حول شخصية تدعي « طه القماش»، الذي يجسدها النجمأمير كرارة، ومن ثم تحدث تحولات كبيرة جداً في حياته، وذلك بعد خلاف كبير بينه وبين تجار سوق “ الكانتو”،والذي سيدخل على أثره المستشفي .

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني، والتى أبرزهم الفنان أمير كرارة، الفنانة مي عز الدين، الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان عبد العزيز مخيون، والفنان مها نصار، الفنان أحمد صلاح حسنييالفنان محمود البزاوي،والمسلسل من إنتاج تامر مرسي “ شركة سينرجي” وإخراج حسين المنباوي .

3.مسلسل “ بابا المجال”

وتدور قصة بابا المجال"، في إطار درامي إجتماعي أكشن، حول شابيعمل في التجارة بمهارة فائقة مما جعلهم يسموه " بابا المجال"، ويتناول المسلسل صراعات تجار قطع غيار السيارات واستخدامها كغطاء للأعمال الغير مشروعة، حيث أن يجسد الفنان مصطفي شعبان دور تاجر قطع غيار السيارات، حيث أنه بدأ العمل بتلك المهنة منذ صغره حتى أصبح من أقوى تجار منطقته، الذي يجعلة يدخل في صراعات ومواجهات ومشاكل كبيرة، كما أنه يستغل تجارة قطع الغيار للتجارة للعمل في الأثار .

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل " بابا المجال نخبة من أبرز نجوم الفن، أبرزهم: الفنان "مصطفى شعبان"،سوسن بدر، باسم سمره، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي،عارفة عبد الرسول، محمد رضوانوغيرهم .

4.مسلسل رسالة الإمام

ويعد “رسالة الإمام”ببطولة النجم خالد النبوي من المسلسلات الرمضانية المنتظرة منذ بدء الترويج عنها، حيث احتل عنوان المسلسل محركات البحث “ جوجل”.

ويدور المسلسل في إطار درامي تاريخي، حول قصة الإمام الشافعي وخاصةً آخر 6 سنوات والتي قضاهمفي مصر، بعد رجوعه من العراق بعد رحلة عناء وتعب ليصل بعدها إلى مصر،ويتناول المسلسل أيضًاتأثره بالحضارة المصرية، والتاريخ والعلم والثقافةالتي ما زالت ممتدة حتي الآن، ما زلنا متأثرين بها .

أبطالالمسلسل

ويشارك في مسلسل " رسالة الإمام" نخبة من أمهر الفنانين، أبرزهم النجمخالد النبوي، الفنان نضال الشافعي،الفنانة جيهان خليل، حمزة العيلى،أحمد الرافعي والفنانة سلمي أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي والمسلسل من إخراج ليث.

تم نسخ الرابط