رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على حكايات Art

مسلسلات رمضان 2023 على حكايات art
مسلسلات رمضان 2023 على حكايات art

تهتم القنوات الفضائية بعرض خريطة مسلسلاتها الرمضانية على شاشتها، لإعلام مشاهديها ومتابعيها بالمسلسلات ومواعيد عرضها في رمضان 2023، حيث أعلنت القناة الفضائية حكايات art ، عن مسلسلاتها الرمضانية التي من المقرر عرضها في رمضان وموعيد عرضه على شاشتها .

وسيعرض لنا موقع “ بصراحة”، خريطة مسلسلات رمضان التي ستعرض على قناة حكايات art:

1.مسلسل ضرب نار

وسيشارك الثنائي الفنان ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي،حيث سيتشاركان معًا للمرة الثانية من خلال مسلسل " ضرب نار"،الذي سيشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك بعد مشاركتهم في مسلسل “ اللي ملوش كبير”التي اشترك فيه الثنائي معًا في رمضان قبل الماضي 2021.

أحدث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل “ ضرب نار” على طريقة مسلسل “ لن أعيش في جلباب أبي” بتشابه مع ابطال المسلسل فاطمة كشري وعبد الغفور البرعي، حيث يدور المسلسل فيإطار اجتماعي، حول فتاة تدعي " مهرة" وهي الفتاة الشعبية التي تقع في غرام " جابر أبو شديد" الرجل الصعيدي الشهم، حيث تنشأ بينهم قصة حب قوية تكللبالزواج، ومن بعدها يبدأ الثنائي في العمل معًا حتي يكبر اسمهم في السوق ويواجهوا الصعوبات مع بعض.

2.مسلسل عملة نادرة

وتشارك الفنانة نيللي كريم في المارثون الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل " عملة نادرة"،وتدور أحداث مسلسل عملة نادرة، فيي إطار درامي صعيدي، حول شخصيةسيدة تخوض صراعًا شرسًا مع أهل زوجها بعد وفاته لحصولها على حقوقها من ميراث زوجها.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، ندا موسي، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، على الطيب، محمد لطفي ونهي صالح وغيرهم ، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب ويتم تصوير المسلسل في الأقصر.

3.مسلسل “ستهم “

وسيشارك مسلسل " ستهم في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة " روجينا " مع نخبة من نجوم الفن،ويناقش المسلسل، سيرة 4 سيدات مُكافحات، سيرة معلمة تدعي " عفاف"، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق بمشاركة سيدة أخري تدعى" بهية" من محافظة بني سويف، التي اضطرت للعمل بعد تعرض زوجها لحادث كبير.

ويتناول المسلسل قصة بعض الفتيات الأخريات، هن " الأسطى أم فارس " التي تعمل كهربائية، ويتناول قصة سيدة أخرى مُكافحة تعمل في مصانع الطوب .

4.مسلسل سوق الكانتو

سيعرض "سوق الكانتو"، الذي سيشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي يقوم ببطولته نخبة من نجوم الصف الأول، والتي منهم، مي عز الدين، أمير كرارة،وتدور أحداثه في عام 1920، داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدهأمير كرارة، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، حيث يدخل على إثرها المستشفى.

تم نسخ الرابط