رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسل الأجهر على قناة MBC مصر

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

أعلنت مجموعة قنوات mbc مصر، كلًا من mbc مصر وmbc مصر2، عن مواعيد عرض مسلسل " الأجهر" ببطولة الفنان " عمرو سعد"، خلال موسم رمضان 2023.

وسيتم عرض مسلسل الأجهر على mbc مصر في تمام الساعة الـ7 مساءًا، وسيتم عرضها مرة أخري في تمام الساعة الـ 1 صباحًا، كما أن سيتمعرض المسلسلعلى قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الـ 9 مساءًا.

وسيعرض المسلسل أيضًا على المنصة الإلكترونية “ شاهد . ت”، وسيتم عرضة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخاصةً “ على موقع التدوينات القصيرة “ تويتر”.

وتصدر موعد عرض المسلسل الرمضاني الأجهر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية المختلفة، حيث سيطرت عليها حالة من التساؤل المستمر عن عرض الحلقة الأولى من المسلسل والقنوات الناقلة له .

مسلسل الأجهر

تدور أحداثه مسلسل الأجهر الذي يتكون من 15 حلقة فقط، والمقتبس من رواية للكاتب الراحل الكبير “ أحمد بهجت” في إطار درامي إجتماعي شعبي حول بطل شعبي يدعي “يوسف “ والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان“عمرو سعد”،اتُهم بقتل والدته، حيث تتعرض حياته من بعد ذلك للعديدمن الأزمات والمواجهات والمشاكل المستمرة والمتواصلة التي من المفترض حلها لكي يستطيع أن يستمر في حياته، مما جعله يضطر للإنضمام لعالم العصابات والمافيا للبحث عن الأمان المفقود، وتتصاعد أحداث وحلقات المسلسل على هذ النحو حتي يقرر بطل المسلسل “ يوسف” في الإنتقام من تجار المجوهرات، ومن ثم يبدء رحلة البحث عن أخوته وعن مقتل والدته .

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، درة، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة وسيد رجب، والمسلسل من تأليف ورشة مملوك وإخراج ياسر سامي

تم نسخ الرابط