رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدء مد ساعات مترو الأنفاق حتى الواحدة صباحًا بمناسبة شهر رمضان المبارك

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلن مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني للمترو استعدادات لمد ساعت التشغيل لمدة ساعة إضافية بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ موقع “بصراحه الإخباري”، أنه بناءا على التعليمات الجديدة سيتم مد ساعات التشغيل بداية من الساعة الخامسة والربع صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل فيما جاءت مواعيد تحرك القطارات من المحطات الإنتهائية والتبادلية للخطوط الثلاثة على النحو التالي :-

- تحرك أخر قطار بالخط الأول من حلوان و من المرج الجديدة 12:15 صباحًا. - تحرك أخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب 12:30 صباحًا. - تحرك أخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور 12:07 صباحًا. - تحرك أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات 12:38 صباحًا. - يتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحًا. - محطة جمال عبدالناصر أخر قطار 12:30 صباحًا. - محطة العتبة 12:30 صباحًا.

وأكد المصدر على الدفع بعدد من القطارات الإضافية خلال شهر رمضان المبارك للعمل على سحب التكدس والزحام المتوقع خلال ساعات الذروة الصباحية والمسائية وكذلك المساعدة في تشهيل حركة القطارات خلال شهر رمضان من خلال غرفة التحكم المركزي CCP.

وأشار المصدر إلى التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات ورجال الإسعاف للإنتشار بالمحطات فضلا عن التنسيق مع رجال الصيانة للعمل على إزالة الأعطال الواردة خلال وقت قصير ومنع تأخر حركة القطارات.

تم نسخ الرابط