رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 7 والقنوات الناقلة

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

يعد مسلسل الكبير أوي من المسلسلات التي تنال إعجاب الجمهور والتي اعتاد عليها الجمهور المصري، والتي تعد منالمسلسلات المنتظرة سنوياً خلال

الموسم الرمضاني، حيث يتميز تلك العمل الفني بالفكاهة وروح الضحك.

الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي للفنان أحمد مكي بأجزائه، حول إطار اجماعي كوميدي، والتي تتناول قصة عمدة بلدة “ المزاريطة” وحول مغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 7 والقنوات الناقلة

وسيعرض المسلسل علىقناةONومنصةwatch it، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة والتي يتخللهاالعديد من المواقف الكوميدية بينهما.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تتر مسلسل الكبير اوي 7

أثار تتر مسلسل “الكبير أوي 7”الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تداولرواد السوشيال ميديا لبرومومسلسل الكبير أوي7 الذي يقوم بطولته الفنان أحمد مكي ، حيثنالبرومو المسلسل علىإعجاب الجمهور ومحبي الكبير أوي، ولقى إقبال كبير من الجميع وانهالت التعليقات الإيجابية على تتر المسلسل.

البوستر الدعائي لمسلسل الكبير أوي

وحصد إعلان الكبير أوي 7، على اهتمام كبير من قبل الجمهور، إذ يأتي المسلسل على رأس قائمة الأعمال الكوميدية والتي تحقق نسب مشاهدة عالية وتتصدر الترند في رمضان ، حيث حقق “ الكبير أوي 6” العام الماضي نجاح هائل من قبل الجمهور، وترأس قائمة المسلسلات الرمضانية وخاصةً الأعمال الكوميدية.

وحقق إعلان مسلسل الكبير أوي 7، على عددًا كبيرً من المشاهدات، فور طرحه على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حقق البرومو أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال 18 ساعة فقط.

تم نسخ الرابط