رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برومو مسلسل الكبير أوي7 يتصدر الترند قبل الموسم الرمضاني

بوستر الكبير أوي الجزء السابع
بوستر الكبير أوي الجزء السابع

أثار تتر مسلسل “ الكبير أوي 7”الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تداولرواد السوشيال ميديا لبرومومسلسل الكبير أوي7 الذي يقوم بطولته الفنان أحمد مكي بمشاركة طاقم عمل المسلسل، والذينال برومو المسلسل علىإعجاب الجمهور ومحبي الكبير أوي، ولقى إقبال كبير من الجميع وانهالت التعليقات الإيجابية على تتر المسلسل.

وحصد إعلان الكبير أوي 7، على اهتمام كبير من قبل الجمهور، إذ يأتي المسلسل على رأس قائمة الأعمال الكوميدية والتي تحقق نسب مشاهدة عالية وتتصدر الترند في رمضان ، حيث حقق “ الكبير أوي 6” العام الماضي نجاح هائل من قبل الجمهور، وترأس قائمة المسلسلات الرمضانية وخاصةً الأعمال الكوميدية.

وحقق إعلان مسلسل الكبير أوي 7، على عددًا كبيرً من المشاهدات، فور طرحه على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حقق البرومو أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال 18 ساعة فقط.

ويعد مسلسل الكبير أوي من المسلسلات التي تنال إعجاب الجمهور ومن المسلسلات المنتظرة سنوياً خلال الموسم الرمضاني، حيث يتميز تلك العمل الفني بالفكاهة وروح الضحك.

https://youtu.be/SYl-floz3QM

أحداث المسلسل

ويدور مسلسل الكبير أوي بأجزائه، بإختلاف قصة أجزائه سنويًا في إطار اجماعي كوميدي، حول عمدة بلدة “ المزاريطة” والذي يدور حول استمرارمغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى للنجم أحمد مكى، الذى يتواصل تصويره للعرض حصرياً على قناةONومنصةwatch it، حيث يدخل الكبير فى خلافات ومشاكل دائمة مع زوجته مربوحة بعد مرور عام على زواجهما وذلك خلال العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

أبطال المسلسل

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ونشر الفنان أحمد مكي على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادلالصور والفيديوهات “ الانستجرام”، برومو مسلسلة الجديد الذي سيعرض في رمضان المقبل 2023، للترويج للمسلسل والأغنية على اليوتيوب”

تم نسخ الرابط