رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كان بيغير من ابنه».. تفاصيل مقتل شاب على يد والده بشبرا الخيمة: عيالي كانوا عوض ربنا ليا عن جوزي بس هو كان بيكرهم ويتعمد يأذيهم قدام الناس

والدة الضحية
والدة الضحية

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة شبرا الخيمة جراء مقتل شاب على يد والدهفي محافظة القليوبية بعد قيامه بإحتجازه داخل أحد الغرف في المنزل والتعدي عليه بالضرب المبرح ثم ذبحه ليسقط الضحية وسط بركة من الدماء قتيلاً على يد والده.

مقتل شاب على يد والده بشبرا الخيمة

وكشفت والدة الضحية عبد الله أن نجلها هو العائل الوحيد للإسرة ويقوم بالإنفاق على أشقائه الصغاروأن زوجها يقوم بضربها أمام الجيران وتعذيبها منذ 20 عاماً ولا ينفق عليهم وإنما يستمر بتعذيبهم وأخذ أموالهم غير مكتفياً بالضرب أو السباب.

أب يتعدى على زوجته وأبناءه

وأكدت والدة المجني عليه أنها تزوجت منذ 20 عام وأنجبت 3 أبناء أكبرهم الضحية وكانت تنتظر بفارغ الصبر أن يكبر حتى يتمكن من الإنفاق عليه ويكون عوضاً عن والدهم الذي كان يفتعل المشاكل بدون مبرر حتى يقوم بضربها أما أهالي المنطقة وتعمد إحراج أبناءها أمام أصدقائهم والتعدي عليهم بشكل مستمر بالضرب والسباب، منوهة إلى قيامه بطردهم من مسكن الزوجية أمام أصدقاء أبناءها.

عرض ناديبيراميدز

وأكملت الأم المكلومة أنا نجلها كان يدرس بجامعة الأزهر وبالرغم من ذلك يعمل وينفق على أسرته، وكان عاشقاً لكرة القدم فقبل وفاته بمدة صغير جاء إليه عرض من نادي بيراميدز للعب في الناشئين، لكن والده قام بالتخلص منه بطريقة بشعة قاضياً على أحلامه.

وأشارت والدة الشاب إلى أن زوجها استغل غيابها عن المنزل وإقامتها بالمستشفى برفقة طفلها الصغير صاحب 5 سنوات ليقوم بحبس نجلها وتعذيبه ومن ثم قتلة ذبحاً بسكين قائلة “ضربه وقفل عليه بالقفل وسابه شوية ورجع دبحه علشان كان بيغير إن ابني بيشتغل ويقولي إنه هيعوضني عن كل حاجة”.

تم نسخ الرابط