رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد عيد عبدالملك: الأهلي محظوظ في دوري الأبطال.. وانضمام كهربا للمنتخب قرار جيد 

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل الأهلي مع صن داونز، وراء أحياء آمال الفريق الأحمر في الصعود للدور القادم، مشيرًا إلى أن فرق أفريقيا تلعب "fair" بشكل دائم عكس أندية شمال إفريقيا، وهو ما ساهم في إهدار المارد الأحمر فرصة أخرى للصعود بعد نتيجة لقاء السودان.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي محظوظ في دوري الأبطال، والدليل إهدار أطهر الطاهر لاعب الهلال لركلة جزاء حاسمة في مشوار فريقه، وأعاد الآمال للأهلي مجددًا". وأضاف عبدالملك، أن اختيار محمود كهربا للانضمام لمنتخب مصر، قرار جيد من جانب الجهاز الفني، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع ظهور اللاعب بهذا المستوى بعد فترة الإيقاف الطويلة، وانضمامه جاء تتويج لمجهوده وأهدافه خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي.

وتابع : «المنتخب المصري لديه نقص في مركز المهاجم، ولذلك الاستعانة بكهربا هامة جدا، ليكون مع اللاعبين الموجودين أو حتى يتواجد كلاعب بديل في المباريات".

وأردف: "انضمام هشام صلاح لمنتخب مصر أمر جيد، خصوصا أن مركز الظهير الأيمن يوجد فيه نقص شديد، ويجب تحضير أيضًا بعض اللاعبين مثلما يحدث في المنتخب الأولمبي".

وأكمل: "هناك لاعبين مع ميكالي، في المنتخب الأولمبي، مثل محمود جهاد لاعب فاركو، وإبراهيم عادل ومصطفى سعد، كلها عناصر قد يتم تجهيزها للمستقبل".

وزاد "محمد الشناوي لا ينافسه أي حارس في الأهلي، بينما في منتخب مصر هناك حراس أخرين، ووجهة نظري أن أحمد الشناوي هو رقم 1، خصوصا أن حارس الأهلي مستواه غير جيد في بعض المباريات مع فريقه خلال الفترة الأخيرة والأفضل مشاركة أحمد الشناوي أمام مالاوي".

تم نسخ الرابط