رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال اجتماعه مع بيبو ولجنة التخطيط.. كولر أبلغ الخطيب برغبته في رحيل 3 لاعبين عن الأهلي

يحاولالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يضع النقاط فوق الحروف، وتحديدًا في قائمة الراحلينعن المارد الأحمر، مع نهاية الموسم.

وعلم« بصراحة»، من خلال مصادره داخل القلعة الحمراء أن كولر طلب خلالاجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة تخطيط الكرة، مساء أمس السبت،رحيل عدة لاعبين عن الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت المصادر أن كولرأبلغ الخطيبأنه لايرغب في استمرار3 لاعبين همأيمن أشرف ورامي ربيعةوبرونو سافيو، لعدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية في صفوف الفريق الأحمر.

وأوضح «كولر» في اجتماعه، أن الثلاثيخارج حساباته الفنية بشكل نهائي حتى نهاية الموسم، لعدم تنفيذهم التعليمات الفنية، فضلا عن الاعتراض على قرارت الجهاز الفني بشكل متكرر.

كماأبلغ كولر مسئولي القلعة الحمراء ، خلال اجتماعه معهم أمس ، قبل سفره إلي سويسرا لقضاء فترة راحة مع أسرته قبل عودته نهاية الأسبوع الحالي ، بأنه سيركز علي دراسة مواطن القوة والضعف في صفوف الهلال من خلال مشاهدة مبارياته بالدوري المحلي هناك بجانب مواجهاته بالنسخة الحالية لدوري الأبطال الإفريقي ، لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وزيادة التعرف على فكر مديره الفني إبينجي ، أحد أبرز المدربين الأفارقة حالياً.

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

تم نسخ الرابط