رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أخويا ضربني بالجنزير وجابلي بلطجية».. القصة الكاملة لاستغاثة سيدة من شقيقها في شبرا الخيمة: أخويا طردني في الشارع أنا وابني وجوزي وبيهددني بقتل ابني لو اتكلمت ونفسي حد يساعدنا

استغاثة أسماء
استغاثة أسماء

رصدت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” استغاثة سيدة تدعى «أسماء أحمد» صاحبة 35 عام والمقيمة في منطقة شبرا الخيمة بعد تعدي شقيقها عليها بالضرب والسباب وإلقاءها بالشارع هي وزوجها من شقتها وإحداث إصابات بالغة بها حسب ماجاء في تقرير الطب الشرعي.

استغاثة سيدة من شقيقها بشبرا الخيمة

وقالت السيدة في استغاثتها لموقع “ بصراحة الإخباري”أن شقيقها دائم الزواج بالنساء وبعد فترة يقوم بتطليقهم وإلقاءهم في الشارع دون إعطاءهم حقوقهم ونتج عن ذلك إنجابه 5 أطفال وكان يقوم بضربهم بصفة مستمرة وتعذيبهم مما أدى إلى هروب أطفاله معتقداً إني على علم بمكان أطفاله ليقوم بحجزي داخل شقته وضربي بالجنزير وحبسي بدون علم زوجي وبعد مضي أيام يبحث فيها زوجي عن مكاني تمكنت من الحصول على تلفون والأتصال بزوجي الذي قام على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية الذين أنقذوني من شقيقي وتحويلي إلى أحد المستشفيات بعد إصابتي بالوجه، مستغلاً غيابي عن مسكن الزوجية ليقوم بالدخول إلى شقتي وتكسير الشقة وتخريبها.

سيدة: أخويا جابلي بلطجية وعايز يموتني

وأضافت السيدة أنها قامت بتحرير محضر بالواقعة وبقيامأخيها بطردها من شقتها هي وزوجها وتأجير بلطجية محاولاً تقطيع وجهي بالسلاح أبيض كان يمتلكة، مضيفة إلى أن أخيها دائماً ما يهددها بقتل طفلها الصغير، مشيرة إلى أن شقيقها أخذ حكم بالحبس 6 أشهر مؤكدة أن نجلها حتى الآن لم يتم تنفيذ الحكم بها.

أسماء تناشد الأجهزة الأمنية بحمايتها من شقيقها

واختتمت السيدة في استغاثتها أنها حالياً تقيم في الشارع هي وطفلها وزوجها بعد حصولها على قرار تمكين بأخذ الشقة منذ أكثر من 7 شهور، منوهة إلى أن أخيها هددها بمقتل طفلها الصغير في حال ذهبها إلى الشقة مرة أخرى أو مطالبتها بالحصول على حقها.

تم نسخ الرابط