رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عشان أطفال كتير ترجع لحضن أهلها.. اللواء تامر الشهاوى يدعو إلى التبرع لمستشفى الناس للأطفال

اللواء تامر الشهاوى في مستشفى الناس
اللواء تامر الشهاوى في مستشفى الناس

دعا اللواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب ولجنة الدفاع والأمن القومي السابق، إلى ضرورة التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من أجل مساعدة مرضى القلب من الأطفال وإنقاذ حياتهم، قائلًا :" ادعو الجميع للتبرع للمستشفى للقضاء على قوائم الانتظار ونساعد أطفال كتير ترجع لحياتهم وفى حضن أهلهم".

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

وقال اللواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب سابقًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"ادعوكم للتبرع للمستشفى: اتصل على 16441 وهنجيلك لحد باب البيت، أو اتبرع على حساب مؤسسة الجود- مستشفى الناس للأطفال في جميع البنوك المصرية- حساب رقم ١٦٤٤١، أو من خلال الموقع الالكتروني، أو من خلال منافذ فوري كود رقم ٩١٤٥، أو من خلال فودافون كاش كود #١٥١*٩*، أو عن طريق اورانج كاش كود#٧١١٥#، أو ارسل رسالة فيها كلمة "طفل" علي ٩٧٩٧".

صرح طبي عظيم

وأعرب اللواء تامر الشهاوى عن شكره الشديد للفريق الطبي والقائمين على مستشفى الناس الخيري للأطفال قائلًا :" اشكر كل القائمين على هذا العمل ورحم الله الزميلة النائبة دكتورة أنيسة حسونة التى اختتمت حياتها فى هذا الصرح العظيم"، مشيرًا إلى أنه زار المستشفى بعد دعوة كرمية من إدارتها.

وأثنى عضو مجلس النواب السابق على الجهود التي يبذلها المستشفى قائلا :" شرفت بالدعوة الكريمة من إدارة مستشفى الناس لزيارة المستشفى وقد بهرت حقيقة بالمستوى الرائع والمجهود غير العادى الذى تقدمه المستشفى للمرضى والعناية الفائقة والاعتماد على المنهج العلمي المنضبط مع وجود نخبة مختارة من الطبيبات والأطباء والفنيين والعاملين فحجم المجهود المبذول يفوق أي تصور".

من هو اللواء تامر الشهاوى؟

اللواء تامر الشهاوى عمل في المخابرات الحربية لما يقرب من 20 عامًا، حيث التحقت بالكلية الحربية عام 1986 وتخرج فيها عام 1990 لزمة تشكيلات القوات المسلحة (سلاح المدفعية) ثم التحق بالمخابرات العسكرية، ونال لقب سفير النوايا الحسنة لدى الجامعة العربية في عام 2016، وعضو جمعية المحاربين القدماء المصرية، وحصل على الدكتوراه الفخرية من الأمم المتحدة في العام 2015.

مستشفى الناس للأطفال.. مشروع غير هادف للربح

ويتميز مستشفى الناس الخيري للأطفال، الذي يتبع منظمة الجود الخيرية غير الهادفة للربح، بمساحة تزيد عن 60 ألف متر مربع، ويعد واحدًا من أكبر المستشفيات والمراكز الطبية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يتمتع المستشفى بجودة الخدمات الطبية التي يقدمها وفقًا لأفضل المعايير الدولية، كما يقدم العلاج الطبي مجانًا للمرضى، بما في ذلك جراحات القلب المفتوح والتدخلات الجراحية الصعبة والمعقدة.

يشار إلى مستشفى الناس الخيري للأطفال يتميز بالتجهيزات الحديثة والتقنيات المتطورة في مجال الطب الحديث، حيث تمثل طاقته الاستيعابية 600 سرير، ويحتوي على 10 غرف عمليات و140 وحدة رعاية مركزية و4 وحدات قسطرة للقلب و48 عيادة خارجية، ويضم قسمًا لتدريب الموظفين والأطباء وطاقم التمريض لتحسين مهاراتهم وتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى.

تم نسخ الرابط