رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فنانين تغيبوا عن رمضان المقبل 2023.. أبرزهم الزعيم وكريم عبد العزيز ويحيى الفخراني

فنانين تغيبوا عن المارثون الرمضاني المقبل 2023
فنانين تغيبوا عن المارثون الرمضاني المقبل 2023

يغيب عنا في الموسم الرمضاني المقبل 2023، نجوم اعتدنا وعودونا على وجودهم ومشاركتهم في رمضان بأعمالهم الدرامية،حيث أن بعضهم لإلتزامهم بأعمال

درامية أوسينمائية اخري وبعضهم الأخر بدون الكشف عن السبب الحقيقي لتغيبهم عن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وسيعرض لنا موقع “بصراحة “ عددًا من النجوم الذين تغيبوا عن الساحة الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل 2023:

1.الزعيم عادل إمام

واعتاد الشعب المصري والعربي على وجود ومشاركة الزعيم " عادل إمام" في المارثون الرمضاني المقبل 2023، كما أن أن الزعيم عودنا على أن نعيش معه في عالم الكوميديا، حيث يتمتع الشعب المصري بحب النكتة والمزاح والمرح، مما يجعلهم ينتظروا المسلسلات التي لديها حس فكاهي لمشاهدتها.

وكان مسلسل " فلانتينو"، أخر مسلسل شارك فية الزعيم عادل إمام في رمضان 2020.

2.كريم عبد العزيز

ومن المفترض أن يشارك الفنان كريم عبد العزيز في المارثون الرمضاني المقبل 2023،بمسلسل المنتظر مسلسل " الحشاشين" والذي كان من المقرر عرضة في الموسم الرمضاني

المقبل ، حيث أن قام فريق العمل بالإعتذار عن مشاركة العمل في الموسم الرمضاني المقبل بسبب عدم الإنتهاء من تصويره، وكان الفنان كريم عبد العزيز أول المعتذرين عن مشاركة العمل الدرامي في رمضان.

3.يحيي الفخراني

ويتغيب الفنان الكبير يحيي الفخراني عن الساحة الدرامية في الموسم الرمضاني الثاني على التوالي، حيث يعد يحيي الفخراني من النجوم التي اعتاد الجمهور على انتظارها ومشاركتها باعمالها الفنية الدرامية في الموسم الرمضاني سنويًا.

وكان مسلسل " نجيب زاهي زركش أخر الأعمال الفنية الدرامية التي شارك بها الفنان يحيي الفخراني في الموسم الرمضاني 2021.

4.أحمد عز

ويغيب الفنان " أحمد عز" عن الساحة الرمضانية هذا الموسم الرمضاني 2023،ولم يكشف عن سبب تغيبه عن السباق الرمضان المقبل .

5.هاني سلامة

واعتذر الفنان هاني سلامة عن المشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد إعلان فريق عمل مسلسله الجديد " 11 سبتمبر" بتأجيل عرض المسلسل بعد الموسم الرمضاني المقبل، حيث أن الفنان هاني سلامة من الفنانين التي اعتاد الجمهور على وجوده ومشاركته في الموسم الرمضاني بأعمالة الفنية .

وكان مسلسل " ملف سري" أخر أعمال الفنان هاني سلامة في رمضان السابق 2022، وكان قبلة مسلسل “بين السما والأرض” في الموسم الرمضاني 2021.

تم نسخ الرابط