رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عمومية الصحفيين» ترفض ميزانية النقابة وتحيلها للمجلس الجديد

الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين

رفض أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين الميزانية عن العام الماضي، على أن يجري عرضها على المجلس الجديد للنقابة للتصويت عليها.

جاء ذلك في تصويت طرحه نقيب الصحفيين ضياء رشوان، وجرى رفض الميزانية بالإجماع.

وصوتت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين المنعقدة الآن برفض الميزانية التي عرضها الكاتب الصحفي حسين الزناتي أمين صندوق نقابة الصحفيين.

جاء ذلك استجابة لمقترح مقدم من محمد سعد عبدالحفيظ بعد عدة اعتراضات على الميزانية، وتم عرض الأمر على الجمعية العمومية التي رفضت بالأغلبية الميزانية، وتمت إحالة الميزانية للمجلس الجديد لعرضها على الجمعية العمومية الجديدة.

وكان دعا أيمن عبدالمجيد السكرتير العام لنقابة الصحفيين، الأساتذة والزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية للحضور والمشاركة بقوة في الجمعية العمومية المقرر لها اليوم الجمعة.

وقال عبدالمجيد: في انتظاركم للتعبير عن إرادتكم، فحضوركم بكثافة يحمي نقابتكم، ولقد تم اتخاذ كل الإجراءات والتسهيلات على الزملاء لإنجاح الجمعية العمومية:

وأوضح عبدالمجيد: ١- يبدأ التسجيل في تمام العاشرة صباحًا، وحتى الثانية عشرة ظهرًا، ويتم المد ساعة بساعة لحين اكتمال النصاب القانوني.

٢- النصاب القانوني للانعقاد 25% من (2335) إجمالي من لهم حق التصويت مسددي الاشتراكات (9338).

٣- من لم يسدد الاشتراك (514) فقط، ومن يحضر منهم يوم انعقاد الجمعية العمومية يُسمح له بالسداد وممارسة حقه الانتخابي، ويتوافر طاقم بمركز المعلومات لتيسير ذلك.

تم نسخ الرابط