رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الرؤوف خليفة المرشح لعضوية نقابة الصحفيين: «حبس الصحفي مرفوض وهذه أساسيات حرية الصحافة»

الكاتب الصحفي عبد الرؤوف خليفة المرشح لعضوية نقابة الصحفيين
الكاتب الصحفي عبد الرؤوف خليفة المرشح لعضوية نقابة الصحفيين

قال الكاتب الصحفي، عبد الرؤوف خليفة، والمرشح لعضوية نقابة الصحفيين (فوق السن)، أن نقابة الصحفيين يجب أن تكون لها دور مختلف يواكب التطورات على أرض الواقع، مؤكدًا على أن قيمة المهنة وكرامة الصحفي على رأس أولوياتي.

عبد الرؤوف خليفة: قيمة المهنة وكرامة الصحفي على رأس أولوياتي

وتابعالكاتب الصحفي، عبد الرؤوف خليفة، خلال ندوته بموقع “بصراحه الإخباري”، قائلًاسأستمر في تقديم الخدمات لجميع الصحفيين سواء كنت عضوا في المجلس أو لا، مشيرًا إلى أن الصحفيين تحتاج لتعديل ملف الرعاية الطبية للصحفيين وسيكون لدينا مستشفى لخدمة الصحفيين وأسرهم.

عبد الرؤوف خليفة: نقابة الصحفيين يجب أن تكون لها دور مختلف يواكب التطورات على أرض الواقع

وأوضح خليفة أن حبس الصحفي مرفوض وهذه أساسيات حرية الصحافة، وأن خدمة الصحفيين واجب إنساني وحل مشاكلهم فرض، مؤكدًا على شرورة تشكيل غرفة عمليات لخدمة الصحفيين وإنشاء غرف مخصصة تلبي احتياجات الصحفي.

وأشارالكاتب الصحفي، عبد الرؤوف خليفة، إلى سعيهلإنجاز ملف مدينة الصحفيين السكنية وإنشاء مكتب لخدمات المرور داخل النقابة، إلى جانب ضرورة توفير مشروع مهني لاسترداد قوة وعافية الصحافة ورد هيبة الكارنية الصحفي، قائلًا هدفي الأساسي أن تكون النقابة ضهر وسند للصحفي وده هدفي.

وأكدالكاتب الصحفي، عبد الرؤوف خليفة، والمرشح لعضوية نقابة الصحفيين، أن خدمة الصحفي واسترداد كرامته هدف اسعى إليه وسأحققه، مؤكدًا على تبنى مشكلة استحقاق الزملاء لمعاش الوالدين والصحفيين المتعطلين عن العمل والمنتحلين لصفة الصحفي.

تم نسخ الرابط