رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«شكلها هترسى على حور العين».. القصة الكاملة لوفاة شاب في الركعة الثانية لصلاة الفجر بالجيزة: كان بيحب يصلي بالناس في المسجد ومحبوب من الكل

ياسين إبراهيم
ياسين إبراهيم

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الشاب «ياسين إبراهيم» خريج كلية تجارة جامعة حلوان الذي وفاته المنية أثناء أده صلاة الفجر ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الركعة الثانية دون أن يعاني من أي مرض أو يتعرض لحادثة .

وفاة شاب أثناء أداءه صلاة الفجر في الجيزة

وعقب وفاته تداول أصدقاء الشاب ياسين منشور له كان قد سبق ونشره قبل وفاته يمازح فيه أصدقاءه قائلاً : شدوا حيلكم يا شباب في العبادات شكلها هترسى على حور العين إن شاء الله”.

ياسين شاباً عرف بالإخلاق الحسنة والسمعة الطيبة وكان إماماً في المسجد فالمنبر هو مجلسه المفضل الذي يقضي فيه معظم أوقاته بصحبة القران الكريم فهو يبلغ من العمر 23 عاماً وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة 2021 وكان يخطط لبدء حياته برفقة أسرته وأصدقائه، وكان مشهور عنه حبه الشديد للقصص الدينية التي كان يقوم بالحديث عنها بشكل دائما بين أصدقائه في أي تجمع له.

وعاد أصدقاء الشاب ياسين الرد على تعليق كان يمازح فيه أحد أصاقائه عندما طلب منه أن يقابله ليرد عليه “ياعم أنت حبيبي وكل حاجة وعايز أشوفك، ليرد عليه ياسين شكلها هترسى على الجنة إن شاء الله نتقابل في الجنة بقا علشان الدنيا مش جاية سكة”.

ويوم وفاته خرج كالمعتاد لصلاة الفجر بعدما اغتسل وتعطر ولم يكن يدري أن يتجهز لوفاته هذه المرةوبعد صلاته الركعة الأولى، توفي في الركعة الثانية ساجدا، دون أن يشكي مرضًا فكانت وفاته طبيعية بتقرير الأطباء.

          
تم نسخ الرابط