رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قائمة جنوب أفريقيا أمام ليبيريا.. ضم بيرسي تاو واستبعاد نجم بيراميدز

أعلن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، قائمة اللاعبين النهائية الذين سينضمون لمعسكر الأولاد في الأسبوع الأخير من شهر مارس الجارى لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. ويستعد منتخب جنوب إفريقيا لمباراتي ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا والتي ستقام يومي 24 و28 مارس الجاري، ضمن مباريات المجموعة الحادية عشر والتي تضم كذلك المغرب.

وشهدت قائمة المنتخب الجنوب إفريقي تواجد بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، كما تم استبعاد فخري لاكاي لاعب فريق بيراميدز الذي كان قد تم ضمه للقائمة الأولية.

واختار هوجو بروس المدير الفني لجنوب إفريقيا 24 لاعبًا لمواجهتي ليبيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

فيما يغيب فخري لاكاي مهاجم بيراميدز عن قائمة الفريق النهائية بعد أن تواجد في القائمة الأولية.

وضمت قائمة منتخب جنوب أفريقيا ليلي فوستر، لاعب فريق بيرلي الإنجليزي، الذي يقدم أداء أكثر من رائع في خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني بدون رصيد بفارق الأهداف عن ليبيريا في المجموعة الحادية عشر خلف المغرب التي جمعت 6 نقاط من انتصارين. واستبعدت زيمبابوي من التصفيات بسبب إيقاف الاتحاد المحلي من قِبل فيفا. وستكون مواجهتي ليبيريا حاسمتين على البطاقة الثانية في المجموعة خلف أسود أطلس رابع العالم.

تم نسخ الرابط