رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لإنقاذ حياة المرضى.. الكابتن وليد صلاح الدين يدعم مستشفى الناس الخيري للأطفال

وليد صلاح الدين في مستشفى الناس
وليد صلاح الدين في مستشفى الناس

دعّم الكابتن وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، مستشفى الناس الخيري للأطفال، مؤكدًا على أهمية التبرع لتقديم جميع الإمكانيات لعلاج المرضى، مشيرا إلى أن المستشفى يعتمد على أحدث الأجهزة الطبية ويوفر خدمة طبية على أعلى مستوى مجانًا.

وزار الكابتن وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، حيث تفقد أقسام وأجنحة المستشفى واطلع على التقنيات والأجهزة والمعدات المستخدمة لتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى مجانًا بالكامل.

زيارة وليد صلاح الدين للمستشفى

وأشار الكابتن وليد صلاح الدين إلى أهمية تقديم الدعم للمرضى من خلال دعم مستشفى الناس لجراحات القلب المفتوح، خاصة أن المستشفى يتبع أفضل المعايير العالمية لرعاية مرضى والجهاز الهضمي، سواء من الكبار أو صغار السن. كما أثنى على جودة الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الناس لجراحات القلب المفتوح، مؤكدا أن المستشفى والفريق الطبي يبذلون جهود عظيمة من أجل مساعدة المرضى وعلاجهم ورعايتهم.

وحرص وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق على لقاء الفريق الطبي لتكوين فكرة عامة عن طبيعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وفق أفضل المعايير الدولية المطبقة في العالم، معربًا عن سعادته لزيارة المستشفى.

مستشفى الناس.. صرح طبي عالمي

يُعَدُّ مستشفى الناس الخيري للأطفال واحدًا من أكبر المستشفيات المتخصصة في علاج أمراض القلب للأطفال في الشرق الأوسط، إذ يمتلك سعة استيعابية تصل إلى 600 سرير، ويضم 10 غرف عمليات و 140 وحدة عناية مركزة، بالإضافة إلى 4 وحدات قسطرة للقلب و 48 عيادة خارجية، مع توفير جميع الخدمات بنسبة 100% مجانًا لجميع المرضى.

يعتبر مستشفى الناس الخيري للأطفال مشروعًا خيريًا تأسس من قِبل منظمة "الجود" الخيرية، والتي تمتلك سجلًا رسميًا لدى وزارة التضامن الاجتماعي، ويخضع لرقابة وزارة التضامن ويتبع أحدث وأفضل المعايير والتقنيات العالمية.

خدمة طبية على أعلى مستوى

يضم المستشفى فريقًا متميزًا من الأطباء والاستشاريين والممرضين والمتخصصين، الذين يعملون بتفانٍ ومهنية عالية لتقديم خدمة علاجية ورعاية صحية ممتازة للمرضى. وقد أجرى المستشفى آلاف العمليات الجراحية للقلب المفتوح، بالإضافة إلى القسطرة المعقدة للكبار والأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب. إذ فتح أبوابه للمرضى اعتبارًا من سبتمبر 2019، وقام بمناظرة 25 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 4500 عملية حتى الآن، ويخطط للقضاء على قوائم انتظار مرضى القلب.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى منزلك، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145.

تم نسخ الرابط