رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أخويا السبب».. نجل شعبان عبد الرحيم يكشف أسباب تغير أسمه لموقع بصراحة: أخواتى بهــدلوا أسم أبويا وكان لازم اغير اسمى حفاظاً عليه كل الناس بقت تقول ولاد شعبان

نجل شعبان عبد الرحيم
نجل شعبان عبد الرحيم

علق نجل شعبان عبد الرحيم على قراره بتغير اسمه إلى حسام قاسم بدل من حسام شعبان عبد الرحيم قائلاً :أنا غيرت اسمي بسبب تصرفات أخويا عصام لأنه بيعمل حاجات مش شبهنا وبينزل من أسم عيلتنا”.

وعبر حسام شعبان عبد الرحيم لموقع “بصراحة الإخباري” عن إستيائه لما بادر من شقيقة بسبب مرافقته لصاحب ترند عامل النظافة في الفيديوهات وحرصه على عمل تريندات مؤخراً مؤكداً أن والدها في حالة وجودة لم يرضا بتلك الأفعال التي يرتكبها شقيقة بسبب سوءه ومخالفة للعادات والتقاليد، مشيراً إلى أنه يتلقى انتقادات كبيرة بسبب تصرفات أخية في الفترة الأخيرة لعمل التريند.

وفي وقت سابق أعلن نجل شعبان عبدالرحيم، وأصغر أبنائه، عن اتجاهه لتغيير اسمه «عدوية»، حفاظًا على اسم والده من الأزمات التي يعانيها وأشقاؤه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتأكيده أنه سيستعين باسم حسام قاسم، نسبة إلى اسمه الحقيقي بالبطاقة.

وبرر عدوية شعبان عبدالرحيم هذا الأمر بتأكيده إن كل أزمة تحدث أو مشكلة تصدر عنه وأشقائه يقولون عنهم إنهمأبناءشعبان عبدالرحيم: «يعني هو كل حاجة تحصل يقولوا ولاد شعبان؟؟ أنا قررت أغير اسمي من النهارده».

نجل شعبان عبدالرحيم يغير اسمه

واستطرد نجلشعبان عبدالرحيمقائلًا: «أنا حسام قاسم الحقيقي معنديش استعداد أنزل من نفسي ومن قيمتي، وقيمة أبويا، كل يوم الناس تقولي أخوك عمل وعمل، إحنا أكبر من كده واسم أبويا استحالة يتبهدل بالطريقة دي».

اختار اسم حسام قاسم

واختتم عدوية شعبان عبدالرحيم كلامه قائلًا: «أنا يا جدعان اسمي حسام قاسم عبدالرحيم، يا ريت بقى الباقي يحترم اسم شعبان عبدالرحيم، وتعملوا حاجة تشرف، عشان إحنا عندنا عيال كبيرة بلاش خيبة، اسم شعبان عبدالرحيم قيمة كبيرة جدا.. الله يرحمك يا أسطورة».

تم نسخ الرابط