رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد قرار وقفه عن الغناء والتعامل معه.. مسلم: يااارب أنا مليش غيرك تقف جمبي

مصطفى زكريا مسلم
مصطفى زكريا مسلم

علق مؤدي المهرجانات الشعبي مصطفى زكريا المعروف بأسم " مسلم "، على قرار وقفه من النقابة بسبب شكوى المنتج السعودي سلطان الشن

وكتب مسلم عبر خاصية أستوري لموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام " قائلاً: " لا اله الا الله.. يا وجع قلبي على اللي انا فيه بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني وقوف نقابة من الشغل وقطع رزق ود اذيني في نفسيه وحدثه أعملها بالعربية".

وأضاف مؤدي المهرجانات الموقوف: " واديني قايم من نومي مش قادر أتكلم ومش عارف أكلم حد ودا من أنى نمت زعلان، حتا صوتى خسرته يارب أنا مليش غيرك تقف جمبي".

قرار إيقاف مسلم

قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطرب مصطفى زكريا الشهير بـ “مسلم”، عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معه، بسبب أزمته مع المنتج السعودي سلطان الشن.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها الصادر: قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا ( وشهرته مسلم ) عن العمل لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة بالموعد المحدد له سلفًا.

وتابعت بيان النقابة: " ويتم التنبيه على جميع المنشأت السياحية والكافيهات والمولات بمنع المذكور عن العمل ولا يجوز العمل مرة أخرى إلا بعد الانتهاء من التحقيقات".

تم نسخ الرابط