رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معنديش استعداد أبهدل اسم أبويا.. نجل شعبان عبد الرحيم يقرر تغيير اسمه نهائيًا

شعبان عبدالرحيم وابنه
شعبان عبدالرحيم وابنه

أعلن عدوية نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم تغيير اسمه نهائيًا، بسبب هجوم الجمهور عليه بأنهم السبب في انتشار العديد من التريندات السلبية في الفترة الأخيرة.

وكتب عدوية عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك:يعني هو كل حاجة تحصل يقولو ولاد شعبان ؟؟،أنا قررت اغير اسمي من انهاردة، أنا حسام قاسم الحقيقي ومعنديش استعداد انزل من نفسي ومن قمتي.

وأضاف: قيمةأبويا كل يوم الناس تقولي اخوك عمل مع عامل النظافة اخوك عمل مع وحدة حركات مش كويسة احنا اكبر من كدة واسم ابويا استحالة يتبهدل ب الطريقة دي انا ياجدعان اسمي حسام قاسم عبدالرحيم ياريت بقي الباقي يحترم اسم شعبان عبدالرحيم وتعملو حاجة تشرف عشان احنا عندنا عيال كبيرة بلاش خيابه.

استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم

في وقت سابق كان قد أصدر مصطفي كامل، نقيب الموسيقيين، بيانًا رسميًا، بأنه تشاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري.

وتابع البيان: ما يقوم به نجل شعبان عبد الرحيم من نشر ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات على المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع، وإيهام المجتمع بصناعة محتوى غنائي مع أشخاص لم ولن يحملوا تصريح النقابة حاليًا أو مستقبلًا، خاصة أن الڤيديوهات في مجملها محاولات مسفة وسطحية، وللأسف يتم تصديرها إلى الرأي العام وكأنها نوع من أنواع الفنون والغناء.

وذكر: أصدر نقيب الموسيقيين تحذيرًا لابن شعبان عبد الرحيم بأن يتوقف فورًا عما يفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوى رديء المضمون، ولا يرقى حتى أن يكون نوعًا من الفكاهة.

تم نسخ الرابط