رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية على قنوات CBC خلال شهر رمضان المقبل 2023

المسلسلات الرمضانية على CBC
المسلسلات الرمضانية على CBC

تحرص كل قناة فضائية على الكشف عن مسلسلاتها الرمضانية قبل انطلاقالموسم الرمضاني المقبل 2023،حيث تقوم بعرض خريطة كاملة للمسلسلاتالتي ستعرض على قناتها لمتابعيها والمشاهدين لمعرفة موعد عرض المسلسلات على القناة .

وتتنوع المسلسلات الرمضانية على قناة “CBC “، حيث جمعتالقناة الفضائية بين المسلسلات التاريخية والكوميدية والاجتماعية،وسيعرض لكم

«موقع بصراحة »المسلسلات الرمضانية التي ستشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023:

1.رسالة الإمام

ويعد مسلسل " رسالة الإمام" الذي يقوم ببطولته الفنان " خالد النبوي "، من المسلسلات الرمضانية التاريخية، ويعد المسلسل عودة قويةللدراما الدينية والتاريخية التي غابت منذ سنوات مصر والتي افتقدها الجمهور على مدار سنوات، ولاذي سيعرض في رمضان 2023.

ويتناول المسلسل السيرة الذاتية للـ " الإمام الشافعي"، ويسارك في بطولته مع الفنان " خالد النبوي"، الفنانة أروي جودة، خالد أنور، وليد فواز ، جيهان خليل، سلمي أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي .

2.مسلسل «عملة نادرة»

وتقدم الفنانة "نيللي كريم"، من خلال مسلسلها" عملة نادرة" التي ستخوض به في السباق الرمضاني المقبل 2023، أول دراما صعيدية لها، ويصنف المسلسل من الدراما الإجتماعية .

ويدور المسلسل خلال فترةالتسعينات، في إطار درامي صعيدي، حيث تخوض نيللي حربًا شرسة مع أهل زوجها، وبعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وستعلن الحرب على أهل زوجها حتى تحصل على ميراث زوجها وحقوقها كاملة.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، ندا موسي، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، على الطيب، محمد لطفي ونهي صالح وغيرهم ، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب ويتم تصوير المسلسل في الأقصر.

3.مسلسل جميلة

وسيشارك مسلسل “ جميلة” في السباق الرمضاني المقبل2023، من بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي تدور أحداثه حول مستشارة تدعي “ جميلة “، وأن العمل يناقش العديد من المشكلات الأسرية والاجتماعية وكل ما يحدث داخل الأسرة المصرية، كما يقدم نصائح للأباء للتعامل الجيد مع الأبناء .

مسلسل “ جميلة “ بطولة الفنانة ريهام حجاج، وسوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج جمال العدل،وتدور أحداثه حول عدد من القضايا الإجتماعية الشائكة التي تهم المجتمع المصري.

4.مسلسل “ستهم “

وسيشارك مسلسل " ستهم في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة " روجينا " مع نخبة من نجوم الفن منهم، إياد نصار، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح وإبراهيم السمان، والمنشد الكبير ياسين التهامي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

ويناقش المسلسل، سيرة 4 سيدات مُكافحات، سيرة معلمة تدعي " عفاف"، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق بمشاركة سيدة أخري تدعى" بهية" من محافظة بني سويف، التي اضطرت للعمل بعد تعرض زوجها لحادث كبير.

ويتناول المسلسل قصة بعض الفتيات الأخريات، هن " الأسطى أم فارس " التي تعمل كهربائية، ويتناول قصة سيدة أخرى مُكافحة تعمل في مصانع الطوب، ويصنف المسلسل من الدراما الإجتماعية والتي تدعم قضايا المرأة المصرية.

5.مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

ويشارك مسلسل "حمد الله على السلامة" بعد أن تغير إلى “ ألف حمد الله على السلامة” ببطولة النجمة الكبيرة “ يسرا”، في المارثونالرمضاني المقبل 2023،والذي يتسابق فية العديد من المسلسلات التي يجسد فيها دور البطولة نجوم الفن من الدرجة الأولى، حيث يشكل رمضان المقبل منافسة شرسة بين نجوم الفن على الساحة الرمضانية .

ويدور المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول قصة سيدة كانت تقيم في الخارج وعادت إلى مصر مع أبناها الاثنين والذين يجسدهم الفنانة مايان السيد والفنان أدم الشرقاوي، وذلك بعد وصية زوجها لحصولهم على الميراث، منذ الوهلة الأولىلنزولهم لمصر وهم يتعرضون إلى مواقف قدرية وهم يستقبلونها بطريقة كوميديةومضحكة.

6.مسلسل «جت سليمة »

وعادت الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في السباق الرمضاني القادم2023، حيث تفاجئ جمهورها بمسلسلها الجديد الذي ستشارك بهفي الموسم الرمضاني المقبل، ومن المفترض أنها تنافس بمسلسلها الجديد في السباق الرمضاني القادم، حيث أن يتنافس مسلسلهامع عدد من المسلسلات التي تدور في إطار الدراما الكوميدية، مثل الكبير أوي 7 .

ويتكون مسلسل " جت سليمة" من 15 حلقة فقط، ويدور المسلسل في إطار كوميدي، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمالوإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها في البطولة محمد سلام، شيرين ومحمد ثروت وغيرهم .

7.كشف مستعجل

ويأتي خلفًا لمسلسل "جت سليمة"، مسلسل "كشف مستعجل"، الذي تتكون حلقاته من 15 حلقة أيضًا، ويدور المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة مجموعة من النجوم الشباب، والذين منهم، مصطفي خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا والفنانة القديرة ميمي جمال وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل ومن إنتاج كريم |أبو ذكري .

تم نسخ الرابط