رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هدية للشباب.. عمر خالد صلاح يكشف تفاصيل نجاح «منصة نجوم» لدعم المواهب في الفن والغناء

عمر خالد صلاح
عمر خالد صلاح

حازت منصة نجوم التي أطلقها الشابعمر خالد صلاح، نجاحًا فائقاً في وقت قصير، داخل الأوساط الفنية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتكون مقصد ألاف من الأطفال والشباب الذي يطمحون للدخول إلى عالم الفن والغناء، فقد أتاحت منصات الفرصة لهؤلاء الأطفال والشباب وبخاصة أصحاب المواهب منهم الحصول على الدعم اللازم لبدء مشوارهم الفني، في إطار مشروع شبابي طموح نحو مستقبل أفضل للعالم الفني والغنائي بمصر.

منصة نجوم لدعم المواهب الشابة

فقد كشف عمر خالد صلاح، مؤسس منصة “نجوم” عن أهداف المنصة خلال الفترة المقبلة لافتا إلي إن المنصة تستهدف تدريب واكتشاف المواهب وإظهارها للنور، مشيرًا إلى أن المنصة تطلق أغنية “بستنى عيدك” للنجمة الصاعدة حور، عمرها 15 سنة.

وأضاف، خلال مداخلة عبر “زووم” في برنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “النهار”، أن مصر مليئة بالمواهب، ولكن هذه المواهب بحاجة لمن يدعمها، يشتغل عليها ويدربها وينميها.

وأكدعمر خالد صلاح، مؤسس منصة “نجوم”:مصر مليانة بالمواهب، ولكن المواهب دي بحاجة لمن يدعمها، يشتغل عليها ويدربها وينميها

وأشار إلى أن: المنصة بدأت عمل من سنتين، واشتغلت على مواهب كثيرة، ولكن الطفلة حور من أشطر وأحسن الناس اللي استجابت، صوت حور مبشر وموهبة كبيرة ننتظرها في المستقبل.

ألية عمل منصة نجوم

وعن طريقة كشف المواهب وألية العمل داخل المنصة، قال:المنصة تعمل “أونلاين”، من خلال “ويب سايت” والمواهب تقدر دلوقتيالتسجيل في المنصة والاطلاع على برامج التدريب.

وعن أغنية “بستنى عيدك” التي حققت نجاحا باهرا وانتشارًا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي،قال عمر: “رحلة الأغنية وليدة الصدفة، واحد من الشعراء اللي شغالين معاهم واسمه أشرف عبد الكريم بعت لنا الكلمات وبدأنا الشغل عليها مع أكثر من صوت وموهبة إلى أن تم الاستقرار على الطفلة حور”.

منصة نجوم تطلق أغنية بستنى عيدك لـ حور بمناسبة عيد الأم (فيديو) - الأوسط  العالمية نيوز

وأردف: “الهدف الأساسي من المنصة مش بس إنتاج الأغاني ولكن دعم المواهب في المزيكا والإخراج والتمثيل”.

وأتم: مستقبلا هيكون كل الشغل في المنصة من خلال اشتراك عشان نضمن للناس حقوقهم وننظم حصولهم على الكورسات والمواد التعليمية.

تم نسخ الرابط