رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لـ أحمد العوضي: الحب مفهوش راحة واللي يقرب منك أكله بسناني

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طرحت منصة WATCH IT الإعلان التشويقي لمسلسل " ضرب نار "، بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في بداية البرومو التشويقي للمسلسل الرمضاني المنتظر، وهي تشكو من معناتها بسبب وفاة والدها، وهي التي تعون نفسها وأسرتها وتواجه المصاعب.

ليدخل الصعيدي أحمد العوضي في لقطات أكشن كثيرة، ويقول إن الثار بيكون دم بالدم، أما يكون " الدية "، وستكون ياسمين عبد العزيز فتاة من شبرا لتقول: " انا من شبرا وبنات شبرا محدش يتعرف يعلم عليهم".

وتوجه ياسمين رسالة للعوضي بعد وقوعها في الحب، قائلة: انت لو بعد عني أدفنك، وانا عرفت دلوقتي إن الحب مفهوش راحة، واللي يقرب منك أكله بسناني".

ويظهر العوضي في البرومو الدعائي بكلمات بلهجة صعيدية قائلاً: " العيار اللي أضرب مش بيرجع تاني" و يظهر العوضي وهو يغازل ياسمين: " انت أحلى على أحلى".

مسلسل ضرب نار

جديرًا بالذكر يشارك في مسلسل ضرب نار، بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العديد من نجوم الفن أبرزهم: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

تم نسخ الرابط