رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشادة كلامية بين المتهم بقتل محامى كرداسة وأسرة المجنى عليه

المتهم بقتل محامي كرداسة
المتهم بقتل محامي كرداسة

شهدت جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل محامى كرداسة بندارى حمدى، مشادة كلامية بين المتهم وأسرة المجنى عليه.

قضت محكمة جنايات الجيزة منذ قليل، بمعاقبة المتهم «محمد فرحات» بإلاعدام شنقاً لاتهامه بقتل المجنى عليه «بندارى حمدى» بعدة طلقات نارية داخل مكتبه فى الواقعة المعروفة إعلامياً بـ «محامى كرداسة»، وذلك بعد تصديق فضيلة مفتي الجمهورية على إعدامه.

صدر الحكم برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين عبد الحميد كامل وأحمد بهاء الدين، وسكرتارية سعيد برغش وأحمد فتحي، وسط حالة من السعادة لدى أسرة المجنى عليه.

وأمرت النيابة العامة بإحالة صائد الحيوانات «محمد.ف» إلى محكمة الجنايات المختصة لاتهامه بقتل المحامى «بنداري حمدي» بطلق ناري داخل مكتبه، وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعمل كهربائي سيارات وصائد حيوانات، ومقيم في منطقة أبو رواش التابعة لمركز كرداسة، وأنه يوم 6 ديسمبر الماضى قتل المجني عليه «بنداري حمدي» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد ظن المتهم تواطؤ موكله مع طليقته في إهدار حقوقه القانونية، فقرر قتل المجني عليه.

وأكدت النيابة العامة، أن المتهم «محمد فرحات» بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، وأعد لذلك بندقية آلية وذخائر، وذهب إلى مكتبه حيث يتواجد وأطلق عليه وابل من الأعيرة النارية، أدت إلى وفاته فور وصوله إلى المستشفى متأثراً بالإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى.

تم نسخ الرابط