السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

بتكلفة ٤ مليون و٦٠٠ ألف.. وزير الشباب يفتتح الملعب القانوني لمركز شباب العدوة بالفيوم

موقع بصراحة الإخباري

  افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الملعب القانوني لمركز شباب العدوة والذي أنشأته الوزارة بتكلفة إجمالية تقدر ب٤ مليون جنية و٦٠٠ ألف جنية .



ويشهد مركز شباب العدوة أعمال طرح استثماري بنظام  B.O.T حق الانتفاع والتي  تتضمن إقامة حمام سباحة، ١٥ محل تجاري، ٨ مكتب إداري بتكلفة تتجاوز ٢٠ مليون جنية .

وقال وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعى لفتح آفاق استثمارية جديدة داخل المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص، موضحاً أن الوزارة لديها رؤية طموحة تشمل التوسع في الطرح الاستثماري بأنظمة مختلفة، وذلك لرفع كفاءة مراكز الشباب حتى تتناسب مع رؤية القيادة السياسية وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية .

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة مراعاة كافة المواصفات والمعايير في جميع الأعمال الإنشائية مع الجهات المنفذة بحيث يتم الانتهاء منها وفق المواعيد والتوقيتات المحددة.

و على هامش افتتاح الملعب القانوني شهد وزير الشباب والرياضة عروض فنية واستعراضية ورياضية لأعضاء مركز الشباب شملت كاراتية، كونغ فو ، تايكوندو .

كما قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة بمحافظة الفيوم وهم والدة الشهيد عمرو محمد دهشان والذي أطلق اسمه على مركز شباب منية الحيط ، والدة الشهيد محمود رمضان محمد والذي أطلق اسمه على مركز شباب سنهور القبلية ، والدة وزوجة الشهيد حسن عبدالمنعم عنتر والذي أطلق اسمه على مركز شباب طامية، والدة الشهيد فضل فرج مبروك والذي أطلق اسمه على مركز شباب معصرة الصاوي، زوجة الشهيد ربيع محمد كاسب والذي أطلق اسمه على مركز شباب مطر طارس، زوجة الشهيد رمضان محمد عبدالله والذي أطلق اسمه على مركز شباب الروضة ، والدة الشهيد محمد سيد شعبان ، زوجة الشهيد حسن عبدالحكيم علي .

وفي ذلك الصدد أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية لا تنسى ممن قاموا بالتضحية بالغالي والنفيس من أجل الوطن مشيراً إلى أن إطلاق أسماء الشهداء على ٦ مراكز شباب بالفيوم هو تخليداً لذكراهم العطرة .

وفي نهاية جولته تفقد وزير الشباب والرياضة معرض اندية الفتاة والمرأة للمنتجات الحرفية واليدوية بمركز الشباب والذي يأتي في اطار تشجيع الوزارة نحو دعم ورعاية الفنون التراثية والصناعات الحرفية واقامة معارض تسويقية لتلك المنتجات وتضمن المعرض أشغال يدوية، كروشية، تطريز، والفنون التشكيلية التي تضمنت رسومات بالفحم والألوان الرصاص .  

Go to top of page