رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2023.. «رمضان كريم2» يدخل السباق بدون روبي وشريف سلامة

مسلسل رمضان كريم 2
مسلسل رمضان كريم 2

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل “ رمضان كريم1”، الذي عرض خلالالموسم الرمضاني 2017، حيثقرر صناع العمل الدرامي بإنتاج جزء أخر من العمل الدرامي الشعبي “ رمضان كريم 2”، والذي سيطرح خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023 .

مسلسل رمضان كريم 2

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، ويتناول بعض الأحداث التي تحدث في الحارة الشعبية وكيفية مواجهة بعض المشاكل التي تحدث بينهم، يتناول أيضًا العادات الشعبية لهم خلال شهر رمضان الكريم، وهو استكمال للجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم 1" الذي تم عرضه في رمضان 2017 .

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الممثلين المتميزين، أبرزهمالفنان سيد رجب، الفنان صبري فواز، سلوي عثمان، أحمد صيام، نجلاء بدر، كريم عفيفي وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز .

اعتذار الفنانين عن العمل

واعتذر بعض الممثلين الأساسين في الجزء الأول من المسلسل عن استكمال الجزء الثاني من العمل، وهم الفنانة روبي عن تجسيد الدور في العمل الدرامي،بسبب انشغالها في المشاركة بتجسيد دور البطولة في مسلسل " حضرة العمدة" والذي ستشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، لانشغالهم بأعمال أخرىيدخلون بها في السباق الرمضاني.

قصة مسلسل رمضان كريم

تدور أحداث مسلسل " رمضان كريم1"، في إطار اجتماعي وحول بيئة الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم ، ويتناول المسلسل عدة قضايا ومشاكل متعلقة بأهل الحارة، وخاصةً حول فتاة من عائلة ميسورة الحال تسكن في الحارة الشعبية، ويعمل والدهامسحراتي للحارة الشعبية خلال شهر رمضان بجانب مهنته الأساسية، وتحاول تلك الفتاة بالتبرأ من أهلها ومستواها الإجتماعي، فتلجأ إلى الكذب و الادعاء أنه من عائلة ثرية لكي تعرف نفسها على شاب تعرفت عليه حديثًا أنها تنتمي إلى تلك العائلة الثرية لكي يقع في حبها .

وتم عرض مسلسل “ رمضان كريم 1” خلال الموسم الرمضاني 2017، ونجح المسلسل نجاح كبير في ذلك الوقت، حيث أثار الجدل الواسع على السوشيال ميديا،وقام روادمواقع التواصل الإجتماعي بوسترات وإيفهات المسلسل، مماساعد المسلسل في زيادة عدد المشاهدات المسلسل، فجعلوا من لم يتابعهيقوم بانتظارهومشاهدته ومتابعته، لمعرفة الأحداث القادمة والمنتظرة في الحلقات القادمة.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من ، روبي، سيد رجب ، سلوي عثمان، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، وشريف سلامة وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز .

تم نسخ الرابط