رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يوسف الحسيني: يوم الشهيد يعزز روح الإنتماء والولاء للوطن

النائب يوسف الحسيني عضو مجلس النواب
النائب يوسف الحسيني عضو مجلس النواب

أعرب النائب يوسف الحسيني وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب. عن تقديره واعتزازه بيوم الشهيد الذي يأتي يوم 9 مارس من كل عام ، تجسيداً لذكري رحيل الشهيد البطل " عبدالمنعم رياض".

وأضاف النائب الإعلامي يوسف الحسيني لـ " بصراحة " أن مصر لم تتأخر يوماً عن تقديم شهداء للحفاظ علي الوطن، والدفاع عن قضاياه ومبادئه ومحاوله اختطافه من أهل الشر الذين يتبربصون به دائماً.

وتابع: مصر تقدم شهداء عبر العصور حتي علي مستوي الملوك والزعماء ومازالت تقدم حتي الآن سواء في حربها ضد الإرهاب أو العصابات المسلحة والجريمة، فالشهادة فضل وفخر لأي مصري في سبيل وطنه.

وأكد أن تقديم الشهداء وسام علي صدرنا جميعاً لأنه يعلم معني قيمة أن يقدم بيت شهيد قائلاً " خالي استشهد في حرب اليمن وصديقي أيضاً تم استشهاده في موجه الإرهاب التي كانت تضرب كل أرجاء مصر بعد الإطاحة بحكم الإخوان، الذين لا يقدرون قيمة الشهادة ولا يستطيعون تقديم شهيد واحد لأجل الوطن".

واضاف كيف تقدر الناس الشهادة وهم لا يعطون أي قيمة للوطن أو مثل عليا ولا يعتبرون الوطن موجود من الأساس ، ويعتبرونه مجرد حفنه من التراب كما قال مرشدهم ، فنحن لا ننتظر منهم تقديم أي شيء لأن فاقدين المثل والمبادئ وحتي الإنسانية.

واختتم " دائماً هتلاقي في حياتنا وألامنا قصة شهيد ونحن نتفهم ونقدر ذلك ، إنما هم لا يقدرون حجم التضحيات والجهد من أجل هذا الوطن لينعم بالأمن والاستقرار ، ولا ينون فهم ذلك .

وجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، حضر الندوة التثقيفية ال 37 للقوات المسلحة اليوم ، وكرم عددا من أهالي وأسر الشهداء العظام الذين قدموا أرواحهم للوطن.

تم نسخ الرابط