رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مترو الأنفاق: تشغيل 1120 رحلة يوميا طوال شهر رمضان المبارك

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلن مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق رفع حالات الطوارئ على كافة خطوط مترو الأنفاق ضمن خطة الشركة لإستقبال شهر رمضان المبارك وذلك بالتزامن مع مد ساعات التشغيل لمدة ساعة واحدة طوال شهر رمضان وحتى انتهاء أيام عيد الفطر المبارك ليصبح تحرك أول قطار في تمام الساعة الخامسة والربع صباحًا وحتى الواحدة من صباح اليوم التالي.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ موقع بصراحة الإخباري أن رفع حالات الطوارئ سيتضمن الدفع بعدد من القطارات الإضافية على الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق خاصة في أوقات الذروة الصباحية والمسائية مع تشغيل القطارات المكيفة لتوفير سبل الراحة لركاب.

رفع أعداد الرحلات:

وأكد المصدر أنه سيتم رفع أعداد الرحلات خلال ساعات التشغيل بالخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق لتصل إلى 1120 رحلة يوميا ليصبح عدد رحلات الخط الأول ما بين محطتى حلوان - المرج الجديدة إلى 510 رحلة وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة - المنيب إلى 610 رحلة.

وأشار المصدر إلى أن الإستعدادات لإستقبال شهر رمضان شملت نقاط الإسعاف داخل المحطات لمتابعة الحالات المرضية المفاجئة من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والحالات الطارئة أيضاً تم الدفع بجميع فرق الطوارئ المنتشرة بالمحطات لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وأزالتها على الفور.

تم نسخ الرابط