رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خلص عليهم وهما صايمين».. شاهدة عيان تكشف الكواليس الأخيرة لمصرع 7 أشخاص من أسرة واحده  على يد زوج ابنتهم: دخل عليهم وهما بيحضروا الفطار وضربهم كلهم بسلاح وسابهم ونزل

أحد شهود العيان
أحد شهود العيان

في جريمة مأساوية شهدتها محافظة الإسكندرية بعد قيام زوج بمقتل زوج زوجتهووالديها وشقيقها و3 من أبنائه، على إثر وقوع خلافات زوجية.

زوج ينهي حياة زوجته ووالدها وشقيقها وثلاثة من أبناءه

وكشفت شاهدة عيان الكواليس الأخيرة لقيام الزوج بتخلص من زوجته وأبناءه وأسرتها كاملة، مؤكدة أن الزوجة سماح سبق وأن اتفقت مع المتهم على الطلاق وإنهاء كافة الإجراءات وبالفعل كانت أسرة الزوجة تستعد لاستقبال الزوجة وإنهاء أمور الطلاق.

وتابعت في يوم الحادث توجه الزوج إلى بيت الزوجة أثناء قيامهم بتحضير الفطار وعلى الفور قام بإستخراج السلاح وأطلق وابلاً من الرصاص عليهم لينتهي به الحال بقتل لازوجته وشقيقها وولادها وثلاثة من أبناءه ويغادر على الفور ويقوم بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية.

قرارات جهات التحقيق

وقررت جهات التحقيق التحفظ على الزوج مرتكب الجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات، مع سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن وقوع الجريمة وتفاصيلها، كما قررت نقل جثامين القتلى للمشرحة لتوقيع الكشف عليهم والتصريح بدفنهم.

مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة

وكان قد أبلغ أهالي منطقة أبو سليمان، عقب سماع الجيران دوي الرصاص، عن الحادث، حيث دخلوا لمكان الواقعة ليجدوا 7 قتلى وهم كل من؛ الزوجة ووالدها ووالدتها وشقيقها و3 أطفال هم الأبناء، فيما أصيب ثامن، وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة.

تم نسخ الرابط