رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مالحقش يفرح بولاده».. والد أحد ضحايا حادث قطار قليوب يكشف الكواليس الأخيرة قبل مصرع نجله: كلمنا وهو في الطريق وقالوا استنوني ماتنموش أنا جاي وقال لولاده جيبلكم حاجة حلوة ادعولي أوصل بسلامة

سامح ضحية حادث قليوب
سامح ضحية حادث قليوب

اتشحت محافظة المنوفية بالسواد عقب وقوع حادث تصادم قطار منوف قليوب أمس ووقوع 4 حالات وفيات إصابة 23 شخص ليخم الحزن على أهالي المنوفية وسط صدمة من الجميع .

والتقت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” معأسرة أحد ضحايا قطار قليوب، وهو الشاب سامح قنديل، حيث قالتزوجته إنها متزوجة من ٣سنوات وهو يعمل استروجي بالقاهرة، وانجبت منه طفلين زين عمره سنيتن وريان ٤ أشهر، لافته إلى أن زوجها كان عائدا من عمله بالقاهرة.

وعن آخر مكالمة بينهما قالت إنه اتصل بها كعادته قبل ركوب القطار ليسألها عن طالبتها هي وأولاده، وتحدث مع نجله زين لفترة وقال له هجيبلك حاجة حلوة معايا وأنا جاى بس أوصل بالسلامة، وأضافت قائله حسبى الله ونعم الوكيل.. المهمل لازم يتحاسب، زوجى كان زارع كلى من فترة وهو العائل الوحيد لأسرته.

والد أحد ضحايا حادث قليوب

وقال والد الضحية سامح“ابني حبيبي ونور عينيا طول عمره شـ قيان علينا وشايل همنا كلناوكنت بستناه كل يوم بعد مايرجع من الشغل أطمن عليه مالحقش يفرح بولاده زين وريان ويوم الحـ ادثة كان مفروض يجي الساعة 7 بس اتاخر ورجعلي في كفنه”.

بيان الصحة

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، الحصر النهائي لحادث قطار قليوب، الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، حيث أسفر الحادث عن وفاة 4 مواطنين، وإصابة 23 آخرين.

وأوضحت الوزارة أنه تم نقل 18 مصابا إلى مستشفى قليوب التخصصي، و3 مصابين إلى القناطر الخيرية المركزي، فيما تم تحويل حالتين إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، منوهة إلى خروج 11 مصابا بعد تلقيهم الخدمة الطبية، واستقرار حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

الدفع بـ20 سيارة إسعاف

وكانت الوزارة قد أعلنت الدفع بـ20 سيارة إسعاف، فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات الواقعة في محيط الحادث، وإسعاف 3 مصابين في موقع الحادث دون الحاجة إلى دخول المستشفيات.

تم نسخ الرابط