الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

لمدة ساعتين.. قطع المياه بمدينة سمالوط في المنيا لهذا السبب

موقع بصراحة الإخباري

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط التابعة لمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، انقطاع المياه  بقرية "دير جبل الطير"، بسبب كسر بخط المياه.

 اقرأ أيضا: لدعمه مشروعات «تحيا مصر».. الرئيس السيسي يمنح «أبو هشيمة» شهادة تقدير ذهبية  

ونوهت الوحدة المحلية، أن سبب انقطاع المياه عن قرية "دير جبل الطير"، وجود أعمال إصلاح كسر خط المياه قطر 12 بوصة، وجارٍ إصلاح الكسر وتغيير الخط بمعرفة مسؤولي المياه.

اقرأ أيضا: مكافحة الإرهاب وكورونا.. تفاصيل مكالمة الرئيس السيسي مع نظيره السريلانكي

وأضافت الوحدة المحلية في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تم التنبيه على المواطنين لاتخاذ اللازم أثناء فترة انقطاع المياه عن القرية، وسوف يتم ضخ المياه مرة أخري بشكل طبيعي عند الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح خلال ساعتين تقريبا.

يذكر أن الوحدة المحلية لمركز المنيا، واصلت تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، حيث تم إزالة حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية 7 التابعة للوحدة المحلية لقرية دمشير بمركز المنيا.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف حملات إزالة التعديات وضرورة المتابعة الميدانية، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية.

 

Go to top of page