رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلم يتحقق.. عمرو الليثى: صرح طبي عالمي يعتمد على أحدث الأجهزة وأفضل الكوادر الطبية

عمرو الليثي خلال زيارته لمستشفي الناس
عمرو الليثي خلال زيارته لمستشفي الناس

أكد الإعلامي عمرو الليثي أن مستشفى الناس لعلاج الأطفال يعتمد على أحدث الأجهزة والمعدات، ويضم أفضل الكوادر الطبية، وأصبح لا يختلف عن أي مستشفى أوروبي أو أمريكي، مشددًا على أهمية تقديم الدعم والمساندة لعلاج المرضى غير القادرين مجانًا.

الخدمات الطبية غير المسبوقة

وأثنى الإعلامي عمرو الليثي على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى مجانًا، مشيرًا إلى أن المرضى المصريين يحتاجون الكثير من المساعدة ويستحقون كل الدعم.

وحرص الإعلامي عمرو الليثي، على زيارة مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، إذ التقى الفريق الطبي للمستشفى، وتفقد أقسامها بما في ذلك الأجهزة والمعدات التي يستخدمها الصرح الطبي لعلاج المرضى، معربًا عن سعادته البالغة لزيارة مستشفى الناس لعمليات القلب المفتوح.

وأشاد عمرو الليثي بالجهود التي يبذلها الفريق الطبي لتقديم خدمة صحية متميزة ومتطورة للمرضى ومجانية بالكامل، مؤكدًا أن المستشفى يضاهي كبرى المستشفيات الأوروبية والأمريكية.

مستشفى الناس.. حلم يتحقق

وشارك الإعلامي عمرو الليثي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "عايز أقول انطباعي عن مستشفى الناس، يمكن أنا متابع للمستشفى منذ أن كان المبنى بدون تجهيزات.. بناها الله يرحمه رجل الأعمال خميس عصفور، وجه بعده المرحومة أنيسة حسونة وهي كانت بتحلم بمستشفى لعلاج غير القادرين في مصر".

وأضاف الإعلامي عمرو الليثي :"النهاردة شوفتها بعد ما بقت مستشفى ذات قوام ولا تقل بأي حال من الأحوال عن أي مستشفى موجودة في أوروبا وأمريكا"، مشيدًا بالطاقم الطبي بما في ذلك فرق التمريض، إضافة إلى استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة.

معلومات مهمة عن مستشفى الناس للأطفال

جدير بالذكر، أن مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال يقع في منطقة شبرا الخيمة شمال مدينة القاهرة، ويعتبر من أكبر المراكز الطبية المتميزة في المنطقة العربية وأفريقيا، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى حوالي 600 سرير، وذلك لتقديم الخدمة الطبية بأعلى مستوى لجميع المرضى؛ بغض النظر عن حالتهم المادية.

ويضم مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، خمسة مبانٍ مجهزة بالكامل، إضافة مبنى الخدمات الحديث، إذ يقام على مساحة تتجاوز الـ 60 ألف متر مربع، ويحتوي حاليًا على 557 سريرًا، و10 غرف عمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات للقسطرة القلبية، و 48 عيادة خارجية.

ومستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال يتبع مؤسسة الجود الخيرية غير الهادفة للربح، والخاضعة لوزارة التضامن الاجتماعي وقانون المنظمات غير الحكومية، وفتح أبوابه للمرضى اعتبارًا من سبتمبر 2019، وقام بمناظرة 25 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 4500 عملية حتى الآن، ويخطط للقضاء على قوائم انتظار مرضى القلب.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويسهم مستشفى الناس للأطفال في الارتقاء مستوى الرعاية الصحية والوعي الصحي لدى الأطفال وأسرهم، إلى جانب توفير رعاية طبية عالية الجودة لجميع المرضى، وتحسين صحة ورفاهية الجيل القادم.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس لعلاج الأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، وسيصل إلى منزلك أحد مندوبي المستشفى، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الرسمي للمستشفى، أو إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش كود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115# أو من خلال منافذ فوري كود رقم 9145، وغيرها من طرق التبرع.

تم نسخ الرابط