رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح: في بعض الأوقات لا تعطيك كرة القدم ما تبحث عنه وهذا أمر طبيعي

تحدث الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عنمباراة الغد المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجرىصلاح، حوارًا قصيرًا مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية قبل مباراة الغد المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

وقال محمد صلاح في حواره: "لا يمكنني القول إن هذا أفضل موسم بالنسبة لي مع الفريق، ولكن ما أستطيع قوله هو أنني لا أشعر بالحزن تجاه أي موسم لي، طالما أنني أقدم كل ما لدي، داخل وخارج الملعب، وفي التدريبات وكل شيء، إذا شعرت بشيء من التقصير من جانبي، هنا سيكون علي تحديد جوانب أخطائي".

وتابع: "أحيانًا لا تمنحك كرة القدم كل شيء، هذا أمر طبيعي، ولكن الأهم هو أن يحقق الفريق الفوز وأسجل أهدافًا".

وبسؤاله عن الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، أجاب: "لا أركز فيما يقال عني، أنا أعرف هدفي جيدًا وكيف أتدرب لتحقيق هذ الأهداف، ولهذا لا يشغلني ما يقال عني، وبالنظر للأرقام فهي جيدة، الموسم تبقى فيه 15 مباراة وسجلت 20 هدفًا وصنعت أيضًا، ولا أركز فيما يقال عني".

وأردف: "ولذلك بالنظر إلى ما حققته، ترى أن أرقامي جيدة، لقد سجلت 20 هدفًا هذا الموسم وصنعت الكثير من الأهداف الأخرى، ولا زال الموسم به ما يقرب من 15 مباراة أخرى، لذلك لا أهتم بما يقوله الناس، ولا أعرف ما يقولونه من الأساس".

تم نسخ الرابط