الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

وزيرة الهجرة: المرأة نالت العديد من التكريمات في عهد الرئيس السيسي

موقع بصراحة الإخباري

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن المرأة قد نالت العديد من التكريمات منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي شؤن البلاد، وذلك نظرًا لدورها المتميز داخل المجتمع.



وأضافت مكرم خلال كلمتها باحتفالية تكريم المرأة المصرية من قلب العاصمة الإدارية، أن المرأة المصرية تولت العديد من المناصب، حيث أن الحكومة الحالية بها 8 وزيرات بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وقدمت السفيرة نبيلة مكرم التهنئة لنائبات مصر على توليهن هذه المسئولية العظيمة، موجهة التهنئة لربات المنازل، مؤكدة أن المرأة المصرية تكشف عن إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية لما حققته من انجازات على أرض الواقع.

وأكدت أن الدولة المصرية حرصت على التطوير المستمر لاساليب المعيشة مقارنة بدول أخرى، موجهة الشكر لنائبات مصر وذلك لزيارتهم العاصمة الإدارية اليوم ودعمهم للدولة المصرية.

وكان وفد من نائبات مصر عضوات مجلس النواب قد تفقد الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع وزيارة المنشأت الحكومية والسكنية للتأكيد علي تقدير نائبات مصر للإنجازات التي تحققت.

ضم الوفد عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسية في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات، وخاصة مشروع القرن العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهورية الجديدة وما تمثله من شريان جديد للحياة في مصر .

Go to top of page