رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هارلي ومستر إكس و 5 جولات.. قائمة أفلام العيد الفطر المبارك 2023

أفلام العيد الفطر 2023
أفلام العيد الفطر 2023

إنتهى عدد كبير من النجوم من تصوير أعمالهم السينمائية، وأصبحت جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، نعرض لكم عن القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر.

يشارك الفنان أحمد فهمي بفيلم " مستر إكس" والذي سوف يتم عرضه ضمن أفلام العيد، والتى يحكي قصته عن تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

والفيلم من بطولة هنا الزاهد، عمرو يوسف، بيومي فؤاد، محمد أوس أوس، محمود حافظ، صبري فواز، مصطفي خاطر، رحاب الجمل، إخراج وتايلف أحمد عبد الوهاب.

رمسيس باريس

وتستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمشاركة في أفلام العيد للمرة الثانية بعد طرح فيلم أشباح أوروبا بالموسم الماضي، والفيلم من بطولة محمد سلام، حمدي المرغني مصطفى خاطر، محمد ثروت، محمود حافظ، وإخراج أحمد خالد موسى، وتاليف كريم حسن بشير.

فيلم هارلي

ويستعد الفنان محمد رمضان للعودة للسباق افلام العيد الفطر من خلال فيلم هارلي، بجانب الفنانة مى عمر والفنان محمود حميدة.

فيلم 5 جولات

ويتسعد الفنان ماجد المصري مع الشاب نور النبوي بالمنافسة في أفلام العيد السينمائية من خلال فيلم 5 جولات، الذي يحكي عن حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيين الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

والفيلم من بطولة نور النبوي وماجد المصري، أدهم الشرقاوي، داليا شوقي، مصطفى شوقي، وإخراج وتأليف مازن أشرف.

ليلة العيد

وتعود الفنانة يسرا لأفلام العيد من خلال فيلم " ليلة العيد" والذي يتناول إطار درامي، حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

والفيلم من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صلاح، وإخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

فيلم بعد الشر

وكان علي ربيع آخر من أعلن عن المشاركة في موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد بعد الشر، ويشاركه بطولته عدد من النجوم منهم ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

فيلم شوجر دادي

وتطرح ليلى علوي فيلمها شوجر دادي، الذي تم تغيروا بعد ما كان يحمل اسم "مهمة في سهل حشيش"، ضمن موسم عيد الفطر، ويشارك به بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، فرح الزاهد، ومصطفى غريب، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تم نسخ الرابط