الأحد 22 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

ننشر أسماء وصور الفائزين في مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة.. صور

موقع بصراحة الإخباري

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، أسماء الفائزين بمسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة، وهم 30 اسم ضمن 4 مجموعات.



 

 

جاء ذلك خلال مؤتمر تكريم الفائزين بمسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة بحضور اللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، والدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة، والمستشار محمود إسماعيل عتمان، الأمين العام لمجلس الشيوخ، والإعلامية فيبي فوزي وكيلة مجلس الشيوخ، علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف بالبرلمان العربي، ولفيف من رجال الأعمال وكبار الشخصيات العامة.

الفائزين من المجموعة الأولى

 
 

الفائزين من المجموعة الثانية

 
 

الفائزين من المجموعة الثالثة

 
 

الفائزين من المجموعة الرابعة

 
 

 

ووجه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفًا إياه بمنبع الحماس بالفعل وليس بالأقوال، وحرصه الدائم على دعم الشباب في مصر.

وأكد «أبو هشيمة» أن فريق عمل المسابقة يعمل على مدار العام بحب وعطاء، وهو ما ساعد لعى إخراج مجموعة من الأفكار قادرة على النهوض بمستقبل مصر، خاصة وأن الوطن في حاجة لهذه الأفكار.

 

 

ولفت عضو مجلس الشيوخ إلى أن الدراسات أثبتت أن الشباب كان لديهم نقص في إما التمويل وإما نقص في التخطيط، ومن ثم كانت فكرة المسابقة بالتدريب والتأهيل لدعم الأفكار الهامة وتمويلها.

و قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، إنه بعد فحص ودراسة الأفكار المُقدمة من عدد من الشباب في مسابقة «أبو هشيمة» للمشروعات الناشئة، أصابني حالة انبهار بما تمتلكه مصر من شباب يحمل هذا الكم والكيف من الأفكار.

 

 

وأشار «أبو هشيمة» إلى أنه رغم أزمة انتشار فيروس كورونا، إلا أنه تم العمل على خطط جديدة وبديلة للوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة، بمساعدة وزيرة الصناعة الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ومن خلال فريق عمل بذل أقصى جهوده.

 

Go to top of page