رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هالة صدقي تكشف صعوبات تصوير أعمالها الرمضانية: بنروح الساعة 6 الصبح يارب ننجح بعد كل التعب والمجازفه

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن الصعوبات التي تواجهها في كواليس تصوير أحدث أعمالها الفنية للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2023.

وشاركت هالة صدقي فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت: راجعين من التصوير 6 وخمسة صباحا والشبورة جميلة.

وأضافت: مش شايفين فانوس العربية ربنا يستر، 6 صباحًا مش شايفين حاجة على الطريق دي تضحيات الشغل التصوير لغاية 6 الصبحيارب بعد كل التعب والمجازفه دي ننجح باذن الله.

هالة صدقي في دراما رمضان 2023

من جانبه كانت قد قالتالفنانةهالة صدقي، إنها قدمت عملا واحدا في عام 2022 وحصلت من خلاله على خمس جوائز، وهو «فاتن أمل حرب»، لافتة إلى أن العمل يناقش قضية هامة وهي الدفاع عن المرأة.

وأضافت صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميمحمد الباز، في برنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار»، أنها تم تكريمها فيمهرجان قرطاج الدوليالسينمائي، «وهذا التكريم أسعدني لأنه من أهم المهرجانات العربية».

وتابعت أنها متفائلة بالعام الجديد 2023: «سأقدم أول عمل معالمخرج محمد سامي، والرائعمحمد رمضان، فيمسلسل العمدة، وكذلك مسلسل رائع معالمخرج خالد يوسفوهو عمل له قيمة فنية«، مؤكدة أنخالد يوسفمخرج مثقف وعنده عمق في التفاصيل.

تم نسخ الرابط