رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خدوا ميراثه ورموه في الشارع».. القصة الكاملة لاستغاثة مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة من أشقاءه الأربعة بكفر الشيخ.. خالة الضحية: سرقوا ميراثه بـ 2 مليون جنية وضربوه وسابوه في الشارع لوحده

الشاب حسن وشقيقة والدته
الشاب حسن وشقيقة والدته

رصدت عدسة موقع "بصراحة الإخباري" استغاثة أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد قيام أشقاءه بأخذ ميراثه الذي يقدر 2 مليون جنيه وإلقاءه في الشارع دون السؤال عنه أو زيارته.

استغاثة مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد سرقة ميراثه

وكشف الشاب «حسن» أنا أشقاءه الأربعة أخذوا ميراثه وتركوه في بيت شقيقة والدتهم دون ترك أي نفقات له يستطيع الإنفاق منها على نفسه أو شراء العلاج مؤكداً أن أشقاءه الأربعة اعتدوا ليه بالضرب وقاموا بإلقاءه في الشارع ليقوم أحد الأشخاص بأخذه وإيصاله إلى شقيقة والدته.

خالة الضحية: أبناء شقيقتي أعتدوا على حسن وأخذوا ميراثه

وقالت خالة الضحية حسن أنا أبناء شقيقتها الأربعه قاموا بضرب شقيقهم وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ورميه بالشارع وهو يعاني من أمراض خطيرة تحتاج إلى علاج بشكل دائماً، مشيرة إلى أنا حالتها الصحية مريضة ولا تملك المال من أجل الإنفاق عليه وتريد أن يحصل على ميراثه حتى يستطيع الإنفاق على نفسه.

وأكدت خالة حسن أنه لا تملك المال من أجل الإنفاق عليه من مأكل وملبس مؤكدة أن شقيقتها توفيت قبل 13 عام وتركت 5 أبناء منهم شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة قاموا أشقاءه بالتعدي عليه بالضرب وسرقه ميراثه.

تم نسخ الرابط