رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماهر همام لـ«بصراحة»: مباراة صن داونز ستكون نقطة انطلاق الأهلي للتتويج باللقب الإفريقي

يلتقيالنادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقييوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة بدورالمجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتترقب الجماهير المصرية مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقيفي التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي وي السلام، ليواصلالفريق الأحمر مشواره بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ماهر همام يتحدث عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي

"بصراحة" تواصل مع بعض النجوم في الوسط الكروي لمعرفة توقعاتهم ورؤيتهم الفنية للمباراة وكان منهم ماهر همام نجم الأهلي السابق.

وقال همام: « الأهلي سيسعى لمواصلة الانتصارات ومصالحة جماهيره في مباراته أمامصن داونز، وأتوقع الأداء يكون جيدًا أمام الفريقالجنوب إفريقي، بعد المستوى الرائع أمام أسوان وتحديدًا الشوط الأول الذي شهد تسجيل 3 أهداف»

وأضاف همام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قادر على شحن اللاعبين نفسيًا بالشكل المناسب من أجل إستعادة مكانة المارد الأحمر في المجموعة».

وتابع: " الأهلي يمتلك العديد من الدوافع من أجل الفوز وأتوقع الفوز لأبناء القلعة الحمراء في اللقاء لأنها ستكون مباراة مصيرية لنا في البطولة بإذن الله تكون نقطة الانطلاق نحو تحقيق اللقب».

وأكد همام، أن المباريات الكبيرة بتكشف المعدن الحقيقي للاعبي الأهلي، لآنهم بيحبوا التحديات الكبرى، ومباراة صن داونز أكبر تحدي لهم هذا الموسم ».

وتوقع نجم الأهلي السابق، أن تكون الصفقات الجديدة أمثالالجزائريأحمد القندوسي، ومروان عطية وخالد عبد الفتاح هم الأوراق الرابحة للأهلي في المباراة أمام بطل جنوب إفريقيا.

وكان النادي الأهلي خسر مباراته الأولى بدور المجموعات أمام الهلال السوداني بهدف دون رد.

ويستعد الأهلى لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتأجلت الجولة الأولى للأهلي أمام القطن الكاميروني بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، وأنهى الفريق الأحمر البطولة القارية في المركز الرابع.

تم نسخ الرابط