رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم العدل: مسلسل أزمة منتصف العمر بيضـايق المرتاح ويريح المضــطرب

المخرج كريم العدل
المخرج كريم العدل

تحدث المخرج كريم العدل عن مسلسله الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية«أزمة منتصف العمر» موضحا وجهة نظره فى الرسالة التى يريد تقديمها من خلال المسلسل.

وقال المخرج كريم العدل خلالمداخلة هاتفية لبرنامج «سيبها دايرة» عبر برنامجراديو إنرجي فى الحلقة التى تم فيها استضافة الفنان عمر السعيد أحد المشاركين فى العمل:«البعض اعتقد أن مسلسل أزمة منتصف العمريتحدث فقط عن العلاقة المحرمة وهذا ليس حقيقيًا، فهذا سطر المسلسل فقط».

وتابع :«أساس أزمة منتصف العمريتحدث على أن البني آدمين غير أسوياء بنسب متفاوتة وأن هذا بسبب أهلها وهكذا تطور المشاكل من جيل إلى جيل».

وواصل :«الدراما المفروض تضايق المرتاح وتريح المضطرب، فلو أنت شخص مضطرب الدراما تريحك وتجعلك تشاهد ناس مثلك ولو أنت عايش مرتاح تدرك أن الحياة ليست مريحة إلى هذه الدرجة، وجزء من الموضوع أنني لا أريد أن أظهر الشخصيات كمرضى نفسيين فقط، هم مرضى نفسيين عايشين معنا في المجتمع».

تصريحات كريم العدل

وقال كريم العدل في تصريح خاص لـ”بصراحة”: أنا مش هقدم جزء تاني نهائي ولو حصل وتم طرح فكرة جزء تاني فأنا مش هقبلها وهرفضها تمامًا، وبالنسبالي أزمة منتصف العمر صفحة واتقفلت.

وأضاف: مش بسبب الانتقادات أنا متوقع من قبل المسلسل أنه هيكون في انتقادات، أنا شخص مش بحب عصر النجاح، مش معنى أن العمل نجح أن أنا أعمله جزء تاني، الحاجة الحلوة من وجهة نظري بتحصل مره واحدة، ولو كان ريح المدام نجح جدًا، وتم التفكير في عمل جزء تاني وقولت مش هعمل.

تم نسخ الرابط