رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عليا ديون 40 ألف جنية».. القصة الماملة لاستغاثة سيدة بمحافظ الشرقية خوفا من سقوط منزلها.. أم حنين: سقف البيت وقع علينا وبنام أنا وبناتي في مياه الأمطار ونفسي حد يساعدني

انهيار سقف منزل
انهيار سقف منزل

رصدت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” استغاثة إحدى السيدات تدعى «أم حنين»في محافظة كفر الشيخ خوفاً من سقوط منزلها بعد انهيار السقف متأثراً بهطول الأمطار في تلك المنطقة وحدوث ماس كهربائي مما أدى إلى إشتعال النيران بجدران المنزل.

سيدة تستغيث بمحافظ الشرقيةخوفاً من سقوط منزلها

وأكدت «أم حنين» " أنهم فوجئوا بدخول مياه الأمطار إلى منازلهم وعدم تصريفها بخطوط الصرف الصحي في الشوارع وانسداد بعض الخطوط الداخلية؛ الأمر الذي عرضهم لخسائر فادحة، بالإضافة إلى عدم قدرتهم على الجلوس داخل المنازل،مما أضطروا إلى الهرب للشوارع خوفا من سقوط الأسقف عليهم، مستثغين ب المحافظ للتدخل لانقاذهم من تلك الكارثة.

وقالت «أمحنين» “أنا عليا ديون 40 آلف جنية وعندي بنتين أكبرهم 16 سنة ومعاشي 1200جنية وأنا بنتي بتصرف دروس أكثر من 3000جنية في الشهر والبيت هيوقع علينا وبقينا خايفين نقعد فيه”.

وأختتمت السيدة أنا وبناتي خايفين نقعد في البيت ونفسي نجدد البيت لأن في الشتاء الأمطار بتنزل علينا وبقين خايفين نقعد ونفسي حد يساعدني أسدد ديوني”.

تم نسخ الرابط