رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفتح تحقيقًا في أزمة هروب لاعبه الشاب.. ويجهز لتقديم شكوى ضده في الجبلاية

بات هروب لاعبي قطاع الناشئين بكرة القدم في النادي الأهلي، أزمة تواجهخالد بيبو رئيس القطاع، حيث أشتعلت الأجواء داخل القلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية بعد هروبمحمود حمدي،لاعب فريق الشباب مواليد 2003 في النادي الأهلي، وانقطاعهعن التدريبات منذ شهر تقريبا.

ويجيد محمود حمدياللعب في مركز المهاجم والجناح وسجل 3 أهداف هذا الموسم مع فريق قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وأكد مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء لـ «بصراحة»، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلبمن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين تقريرًا عن موقف اللاعب بعد انقطاعه عن التدريبات، وأمر بفتحتحقيقفي هروب اللاعب

وأضاف المصدر، أن النادي فشل في التواصل مع اللاعب بعد انقطاعه ما يقارب الشهردون أسباب واضحة، موضحًا أناللاعب رفض في وقت سابق التجديد للفريق، وإداري النادي أبلغ مسؤولي قطاع الناشئين بانقطاعه عن التدريبات الفترة الماضية.

وكشف المصدر، أن محمود حمدي لاعب الأهلي الشاب،اتجه إلى تركيا بحثا عن فرصة احتراف في أوروبا، وأن النادي الأهلي يجهز لتقديم شكوى ضد اللاعب في اتحاد الكرةبعد هروبه من الفريق.

وأكد المصدر، أن شكوى الأهلي ستكون لحفظ حق النادي فقط، وليس لإجبار اللاعب على البقاء رغما عنه.

وأشار المصدر، إلى أنالأهلي يسعى لحفظ حقوقهفي رعاية اللاعب أيًا كانت وجهته المقبلة، وفقًا للوائح والقوانين، وبناء على ما ستسفر عنه وجهته المقبلة غير المعروفة حتى الآن. وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي عرض على محمود حمدي عقدا جديدا يمتد لـ5 مواسم، لكن اللاعب قابله بالرفض.

وأوضح المصدر: "هناك لجنة مشكلة من مدربي فرق القطاع بجانب المدير الفني التشيكي للقطاع مايكل بروكيتش، بهدف تقييم اللاعبين وتوقيع عقود لهم".

تم نسخ الرابط