رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير هشام في ندوة «بصراحة»: بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد انتقال فتوح للأهلي وديانج ممكن تعويضه (فيديو)

علق الإعلامي أمير هشام، على قدرة تحمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضغوط التي يتعرضون لها في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد خسارة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية مباراتينبرباعية أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي وأخر الهزائم أمام الهلال السودانيفي مستهل مشوار الفريق الأحمر بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أكد أمير هشام خلال تواجده في ندوة موقع « بصراحة»، أن لاعبي الأهلي معظمهم يتحمل الضغوط سواء البدنية من كثرة المباريات أو النفسية في حال تعرض الفريق لأي هزة في النتائج أو الأداء ومن لا يتحمل الضغوطات في الأهلي لاعب أو اثنين فقط.

وأضاف أمير هشام أى لاعب في الأهلي أو الزمالك لابد أن يتحمل الضغوط سواء النقد من الإعلام أو الجماهير ويجب أن يكون لديه الثقة في نفسه.

وتابع أرى أن قائمة الأهلي قوية جدًا وما ينقص الفريق التدعيم في مركز المهاجم الصريح ولاعب أخر في قلب الدفاع، لكن باقي المراكز قوية.

وعن إمكانية انتقال أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك أكد أمير هشام أن كل شئ وارد جدًا خاصةبعد أن انتقل رمضان صبحي أبن الأهلي إلى بيراميدز فأصبح انتقال اى لاعب من فريق إلى أخر وارد جدًا».

أما احتراف المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، قال «الأهلي يمتلك لاعبين وسط رائعين منهم عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق والقندوسي، قادرين على تعويضهبالرغم من كفاءة ديانج الكبيرة فأنا أعتبره لاعب عالمي».

تم نسخ الرابط