رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على أنغام بنتي وحبيبتي.. أبو العروسة يشارك ابنته برقصة ليلة زفافها | فيديو

والد العروسة
والد العروسة

«بنتى وحبيبتي وكل حاجه فى الدنيا ليا.. معقول كبرتي والعمر عدى بالسرعة دي.. ده أنا لسه شايفك بالضفاير بتجري جنبي وتلعبي.. أهو النهاردة بقيتي أحلى عروسة ممكن تشوفها عيني»، تلك الكلمات التي غناها الفنان مدحت صالح ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة.

وأصبحت هذه الأغنية تحمل الكثير من المشاعر لما تضمنه من كلمات، تثير أحاسيس الأب والابنة في كل فرح تُذاع فيه، خاصة عند رقص الأباء وبناتهن في يوم الزفاف.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة مستخدمى موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، مع مقطع فيديو لعروس ووالدها وهم يرقصان على هذه الأغنية فى مشهد مؤثر جدًا أبكى الكثير من المشاهدين.

وظهرت العروسة وهى تحتضن والدها ويبكيان على أنغام أغنية "بنتى وحبيبتي"، وظهر الأب فى مشهد مؤثر للغاية الذى تضاربت م شاعره مابين الفرحة بزواج ابنته ورؤيتها تدخل عش الزوجية، وبين رحيلها واستقلالها منزل أخر بعيدًا عنه.

وقال أحد المتابعين تعليقًا على الفيديو المتداول: «الراجل ده خلانى أعيط ودى حاجه من رابع المستحيلات أعملها بجد ربنا يحفظه ليكي»، وقالت حساب باسم سما: «مفيش حد في الدنيا ممكن يحبك زي أبوك وأمك بجد».

وعلقت أخرى: «يا قلبي باباها وجع قلبي ربنا يخليهم لبعض»، وتابع حساب باسم علاءعلاء قائلًا: «الأب البار لأبنائه لا يمكن تعويضه.. لا عز كاعز الأب ولا دلال بعد دلاله».

تم نسخ الرابط