رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وائل جمعة: «الأهلي مجاش الشوط الثاني لا دفاع ولا هجوم وعيب الشناوي يدخل فيه هدف كده»

شن وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي السابق، هجوم عنيف على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بسبب الخطأ الكارثي له والذي تسبب في خسارة فريقهأمام الهلال السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الفريق الأحمر أمام نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت عصر السبت على ملعب “الجوهرة الزرقاء”.

وقال وائل جمعة في تصريحاته بقناة« بي أن سبورتس»: «عيب الشناوي حارس مصر الأول يدخل فيه الهدف ده، لا يجوز أن يدخل هذا الهدف، وأيضًا لا يجوز أن يدخل في خلاف مع لاعبيالمنافس حتى وإن كان في استفزاز منهم أو من الجهاز الطبي لهم».

وتابع جمعة: « الأهلي مجاش الشوط الثاني لا دفاع ولا هجوم، وأصبح رتم الفريق هادي تمامًا عن الشوط الأول ومفيش رد فعل عند اللاعبين»

وأردف جمعة في هجومه على لاعبي الأهلي«أنت بتلعب للأهلي، المفروض تتحمل المسئولية، كان فيه لاعيبة خارج تركيزها، ولاعيبة لا يوجد رد فعل منها نهائي لم أشعر بتواجد بعض اللاعبين في الجانب الهجومي، وعلي معلول مظهرش تماما في اللقاء».

وأكمل:«لا يمكن أن أعطي أعذار لكن الأهلي لعب خلال 11 يوما 4 مباريات، واستنفذ اللاعبين بدنيًا لكن الأهلي ليس فريق صغير وكل مباراة مطلوب من اي لاعب أن يؤدي أفضل ما لديه والإيجابية الوحيدة اليوم كانت مشاركة القندوسي لكن يجب توظيفه بشكل أفضل».

تم نسخ الرابط